إعلان

بالصور..يوغرطة يوّدع مسرح Arab Idol..وجسار يدعو المتسابقين للتواضع

05:05 ص الأحد 02 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

وّدع المتسابق الجزائري أجراد يوغرطة مسرح أرب أيدول نهائيا، لينتهي مشواره بعد رفض ثلاثة من أعضاء لجنة التحكيم منحه بطاقة الإنقاذ، حيث وصل يوغرطة إلى منطقة الخطر برفقة السعودي ماجد المدني، والفلسطينية منال موسى والتي أذهلت الجميع لوصولها إلى منطقة الخطر لأول مرة، إلا أن يوغرطة كان أقل المتسابقين الحاصلين على نسبة التصويت، لذلك ختم مشواره في البرنامج بأغنية '' العين اللي ما تشوفكشي''.

شهدت الحلقة نشاطا فنيا واضحا، حيث قدم ضيف الحلقة المطرب اللبناني وائل جسار عدد من أغانيه كان أولهم ''غريبة الناس''، ''مشيت خلاص''.

ثم قدم جسار أغنية ''انتبه على حالك'' لأول مرة على المسرح، والأغنية من كلمات منير بو عساف، وألحان وتوزيع بلال الزين، وبعدها غنى أغنية جرح الماضي.

ودعا جسار المتسابقين للتواضع، وأن يحسنوا الاختيار، حتى يحققوا الشهرة التي يحلمون بها، ولكي يظل نجمهم لامعا.

كما قدم المتسابقين العشرة أكثر من ميدلي غنائي، فتم تقسيمهم إلى مجموعات، فغنى المتسابقين المصريين الثلاثة محمد رشاد، محمد حسن، إيناس عز الدين أغاني لمصر، وغنى المتسابقين الفلسطينيين منال موسى، وهيثم خلايلة أغاني لوطنهم فلسطين، وقدم المتسابقين ماجد المدني، وليد الجيلاني وعمار الكوفي، مزيج من الأغاني الخليجية والعراقية.

وبخروج أجراد من البرنامج يتبقى تسعة متسابقين في البرنامج، هم محمد رشاد، محمد حسن، منال موسى، إيناس عز الدين، وليد الجيلاني، فارس المدني، حازم شريف، هيثم خلايلة، عمار الكوفي.

يعرض البرنامج يومي الجمعة والسبت، على قناتي إم بي سي، وإم بي سي مصر في الساعة الثامنة مساءً، ويقدمه أحمد فهمي، وأنابيلا هلال صعب.

وتضم لجنة التحكيم مجموعة من كبار النجوم، هم وائل كفوري، حسن الشافعي، أحلام، نانسي عجرم

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان