إعلان

ننفرد بنشر تفاصيل أغنية محمد منير للجيش في ذكرى حرب ٦ أكتوبر

05:45 ص الأحد 05 أكتوبر 2014

الفنان الكبير محمد منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

علم مصراوي من مصادر مطلعة داخل مجموعة قنوات MBC أن أغنية الفنان الكبير محمد منير والتي يغنيها للجيش المصري في ذكرى حرب السادس من أكتوبر وتحمل اسم "متحيز" سيتم عرضها على قناة MBC مصر حصرياً يوم غد الأثنين ٦ أكتوبر.

وقالت المصادر أن الأغنية تم الاتفاق عليها منذ شهر تقريباً، وتعد التعاون الأول بين منير وصناع أغنية "بشرة خير" التي أحدثت نجاحاً كبيراً، حيث كتب كلماتها الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ووضع لها الألحان عمرو مصطفى وقام بتوزيعها توما.

وكشفت المصادر أن منير يوجه خلال الأغنية التي أخرحها ياسر سامي رسالة إلي كل أبناء الشعب المصري يدعوهم فيها إلى حب الوطن والتكاتف والعمل الجماعي لتنهض مصر وتحقق انتصاراً جديداً فى ظل هذه الذكري العظيمة وذلك من خلال عرض مجموعة مختلفة ومتنوعة من أبناء المجتمع المصري الذين يظهرون في الكليب.

وتعد أغنية "متحيز" هي الثانية لمنير في تعاقده مع MBC، حيث كان التعاون الأول في مايو ٢٠١٣ إبان حكم الرئيس السابق محمد مرسي، عندما قدموا له أغنية "مالك خايفه ليه" والتي كتب كلماتها نصر الدين ناجي ولحنها أحمد فرحات وأخرجها هادي الباجوري، وتم تصويرها على أحد اللنشات في النيل، ووجه منير من خلال الأغنية رسالة للشعب للتكاتف للخروج من الأزمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان