إعلان

بالصور- فرصة أخيرة لثلاثة مصريين وفلسطيني في Arab Idol

06:47 ص الأحد 12 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

في مرحلة الفرصة الأخيرة بالموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية أراب أيدول، قامت لجنة التحكيم باختيار أربعة أصوات للمشاركة في البرنامج، واكمال المشوار حتى النهاية، وكان على كل عضو من أعضاء لجنة التحكيم اختيار متسابق واحد من المتسابقين، لينضموا إلى اصدقائهم التسعة المتأهلين في حلقة الجمعة.

وافتتح عملية الاختيار، وانتقاء الموهبة الأولى في الحلقة، الموزع الموسيقي حسن الشافعي، الذي وضع مؤمن خليل في مواجهة مع مواطنه المصري ياسر علي، ليختار الشافعي مؤمن ليشارك في المرحلة النهائية.

وبعد الشافعي، منحت نانسي عجرم فرصة ثانية لمشتركين مصريين اخريين بالبرنامج، هما سلمى أحمد التي غنت أغنية وحشتني لسعاد محمد، ومحمد رشاد الذي قدم أغنية عدوية لمحمد رشدي.

وفي النهاية اختارت نانسي محمد رشاد، ليكون ثاني مصري يحصل على فرصة ثانية في البرنامج، ويكمل مشواره الفني برفقة زملائه.

ووضعت أحلام المتسابقة المصرية هبة الله يوسف في مواجهة مواطنتها إيناس عز الدين، فغنت هبة الله اغنية لما راح الصبر، وغنت إيناس أغنية ماشربتش من نيلها، لتتأهل للمرحلة النهائية من البرنامج.

وكان العراقي على نجم، والفلسطيني هيثم الخلايلي الاختياريين الذين قام وائل كفوري باختيارهما، حتى يمنح أحدهما فرصة ثانية لاكمال المشوار في البرنامج، ووقع اختيار كفوري على الخلايلي ليكون اخر متسابق يتأهل في الموسم الثالث.

وبذلك يتأهل ثلاثة عشر متسابق إلى المرحلة النهائية، ومن المقرر أن يقدم كل متسابق أغنية على الهواء مباشرة، ويحيي نجم الموسم الثاني الفلسطيني محمد عساف الحلقة المقبلة من البرنامج

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: