إعلان

''مين دا اللي ما يهتف بحياتك''.. إهداء من نادية مصطفى للجيش

09:08 ص الأحد 12 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

تبدأ الفنانة نادية مصطفى، اليوم الأحد، تسجيل أغنية جديدة بعنوان ''مين دا اللي ما يهتف بحياتك'' ، من كلمات إبراهيم موسى وألحان خالد جنيدي.

وأعربت نادية مصطفى، عن سعادتها بتسجيل الأغنية إهداء للقوات المسلحة على دورها الوطني المشرف في الدفاع عن مصر من كافة الأخطار وتقديرا للجيش المصري العظيم على دوره العظيم في مساندة الشرطة في القضاء على العنف والإرهاب والحفاظ على أمن مصر واستقرارها.

وأشارت إلي أنه سبق وأن شاركت مؤخرا في تقديم أغنية وطنية بعنوان ''من يقدر يجي جنبك'' مع كل من وعد البحري ومي فاروق للتعبير عن صلابة وقوة الجيش المصري.

من ناحية أخرى، توقعت نادية مصطفى ارتفاع نسبة الإقبال على عملية الاستفتاء والتصويت بـ''نعم'' للدستور بنسبة 90 في المائة، مشيرة إلى رغبة المصريين في النزول والمشاركة، وخاصة بعد ارتفاع نسبة إقبال المصريين في الخارج على عملية التصويت.

وأعلنت نادية مصطفى عن تأييدها للفريق أول عبد الفتاح السيسي حال ترشحه في انتخابات الرئاسة ، ووصفته بأنه رجل وطني أنقذ مصر من أخطار متعددة كانت تهدد أمنها القومي في لحظة فارقة.

وقالت: '' إن الفريق أول عبد الفتاح السيسي يتمتع بشعبية كبيرة عن كافة الأسماء المطروحة حتى الآن وأتوقع بأن يحظى بدعم كل المصريين حال ترشحه للرئاسة''.

 

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان