إعلان

''التطهير'' يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

08:39 ص الإثنين 10 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوس انجليس - (د ب أ):

تصدر فيلم الرعب والتشويق والإثارة ''ذا بيرج'' أو ( التطهير) قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية بعد ثلاثة أيام من عرضه، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية مساء الأحد.

وحقق فيلم ''ذا بيرج'' ، الذي يلعب بطولته كل من إيثان هوك ولينا هيدي ، إيرادات بلغت 36.4 مليون دولار في عطلة نهاية الاسبوع .

وتراجع إلى المركز الثاني الجزء السادس من سلسلة أفلام الحركة والإثارة ''فاست آند فيوريس'' أو (سريع وغاضب) ، الذي يعود فيه نجم أفلام الحركة فان ديزل في مغامرة جديدة حيث يقوم بمساعدة الشرطة الأمريكية في القبض على مجرم خطير، بإيرادات بلغت 8ر19 مليون دولار في عطلة نهاية الاسبوع .

وجاء في المركز الثالث فيلم ''ناو يو سي مي '' أو (الآن تراني) الذي يشارك في بطولته الممثل مورجان فريمان والنجم مايكل كين، وتدور أحداثه حول حادثة سطو على بنك، بإجمالي ايرادات بلغت 5ر19 مليون دولار.

وحل الفيلم الكوميدي ''ذا إنتيرنشيب'' أو (فترة تدريب)، الذي يلعب بطولته كل من فينس فون واوين ويلسون ، رابعا بإيرادات بلغت 1ر18 مليون دولار .

وكان المركز الخامس من نصيب فيلم الرسوم المتحركة ''إبيك '' ثلاثي الأبعاد والذي جمع إيرادات بلغت 1ر12 مليون دولار، وفقا لموقع ''بوكس أوفس موجو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان