إعلان

محمد عبدالمعطي لـ"مصراوي": نفذنا "الفلوس" بمواصفات عالمية وفكرة الفيلم من 2012

12:16 م السبت 04 يناير 2020

فيلم الفلوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال السيناريست محمد عبدالمعطي، إن فيلم "الفلوس" الذي طُرح قبل أيام في دور العرض السينمائي، تم تنفيذه بمواصفات عالمية، وكل عنصر فيه احتاج منهم مجهودا كبيرا.

وتابع عبدالمعطي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "كل عنصر في الفيلم اتعب فيه ومعمول زي ما الأمريكان بيعملوه، الناس هتشوف فيلم بجودة عالية جدا، وموضوع جديد، وصورة جديدة وأكشن جديد الفيلم كله جديد على عين المشاهد".

وأشار إلى أنه للمرة الأولى يقدم هذا النوع من الأعمال، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، مضيفًا "فكرة ان ممكن أقرب حد ليكي ميبقاش هو الشخص اللي ينفع تثقي فيه وأبعد حد يكون هو اللي يستحق الثقة، الناس هتعيد حساباتها لما تشوف الفيلم في كل اللي حواليها".

وبسؤاله عن حجم تدخل تامر في السيناريو والحوار، بحكم أنه صاحب قصة الفيلم، أوضح عبدالمعطي "تامر صاحبي وأخويا، حكى لي الموضوع في 2012 الموضوع وعجبني جدًا، وكتبت السيناريو، ولم يكن بيننا ما يسمى بالتدخل، فكل الفريق كان يتناقش في تفاصيل العمل من أول الدعاية حتى الموسيقى، كنا فريق عمل قوي".

وأكد أنه تأثر بكل شخصيات الفيلم أثناء كتابة السيناريو والحوار، وكل شخصية أخذت مساحتها، مشددًا على أن كل أدوار "الفلوس" كانت مهمة.

"الفلوس" قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، إخراج سعيد الماروق، بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، ويشارك فيه عدد من النجوم كضيوف شرف "مي عز الدين وأحمد السقا".

فيديو قد يعجبك: