إعلان

منتجة "اللعبة الأمريكاني" ترسل خطابًا لوزيرة الثقافة ردًا على تظلم إيناس سيف

07:20 م الخميس 28 مارس 2019

ناهد فريد شوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أرسلت المنتجة ناهد فريد شوقي، خطابًا لوزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، ردًا على التظلم الذي أرسلته المخرجة إيناس سيف للوزيرة، تطلب فيه منها وقف ترخيص عرض فيلم "اللعبة الأمريكاني"، وتتهم المنتجة والمخرج مصطفى أبو سيف بالتزوير في محررات رسمية.
وجاء في الخطاب الذي حصل "مصراوي" على نسخة منه "نما إلى علمنا من وسائل الإعلام المختلفة تقدم المحامي حسام لطفي وكيلا عن السيدة إيناس أحمد فؤاد، بتظلم لسحب الترخيص الصادر من الرقابة بعرض فيلم (اللعبة الأمريكاني) متضمنًا إدعاءات غير صحيحة كالعادة، ولما كان هذا التظلم وكذلك الإدعاءات الغير صحيحة ليس لها سند من الواقع والقانون فالتظلم جدير بالرفض للأسباب الآتية:
1. رفض طلب السيدة إيناس أحمد فؤاد بوكالة السيد حسام لطفي المحامي وقف عرض الفيلم بموجب الأمر الوقتي الصادر من قاضي الأمور الوقتية بالمحكمة الاقتصادية بتاريخ 19 مارس 2019، في الأمر الوقتي رقم 32 لسنة 2019 الذي قضى برفض الطلب.
2. رفض طلب ثان إيناس أحمد فؤاد بوكالة السيد حسام لطفي المحامي بموجب الأمر الوقتي الصادر من قاضي الأمور الوقتية بالمحكمة الاقتصادية بتاريخ 21 مارس 2019، في الأمر الوقتي رقم 34 لسنة 2019 الذي قضى برفض الطلب.
وتابعت ناهد في الخطاب "علمًا بأن المحامي حسام لطفي وكيل السيدة إيناس أحمد فؤاد قد أخفى ما سبق بيانه على الجميع بل ونشر مسبقًا يوم الجمعة الموافق 22 مارس شكر للرقابة عن المصنفات الفنية عن واقعة لا أساس لها من الصحة وهي وقف الترخيص بعرض الفيلم، وبذلك يكون التظلم جدير بالرفض وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير".
ويشهد فيلم "اللعبة الأمريكاني" منذ فترة نزاعًا بين منتجته ناهد فريد شوقي والمخرجة إيناس سيف، وصل إلى تقديم محاضر رسمية، بعد التحقيقات التي تمت في نقابة المهن السينمائية، وهو من تأليف الراحل مدحت السباعي، بطولة ناهد السباعي، وأحمد فهمي، وداليا البحيري، وبيومي فؤاد، وأيمن القيسوني، وشيماء سيف.
خطاب ناهد فريد شوقي لوزيرة الثقافة

فيديو قد يعجبك: