إعلان

نجوم الفن في عرض "روما" بمهرجان القاهرة السينمائي

09:57 م الخميس 22 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عرض فيلم "روما"، ضمن برنامج "القسم الرسمي خارج المسابقة"، في الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وشهد العرض الذي أقيم مساء اليوم الخميس، في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، حضور رئيس المهرجان السيناريست والمنتج محمد حفظي، رئيس مسابقة آفاق السينما العربية الناقد أحمد شوقي، المخرج يسري نصر الله، المخرج محمد قبلاوي، الكاتبة مريم نعوم، المخرج تامر محسن، المخرج أبوبكر شوقي، الناقد محمود عبدالشكور، المخرج أمير رمسيس، المنتج صفي الدين محمود، الناقد طارق الشناوي، المخرج شريف البنداري، المخرجة هالة خليل، الفنانة درة، الفنانة سلوى محمد علي، مدير التصوير سعيد شيمي، الفنان زكي فطين عبدالوهاب، الفنان نجيب بلحسن.

فيلم "روما" مكسيكي ناطق باللغة الإسبانية، سيناريو وتصوير وإخراج ومونتاج ألفونسو كوران، بطولة ياليتزا أباريتشيو، مارينا دي تافيرا، ماركو جراف ودانيلا ديميسا.

تدور أحداث الفيلم حول "كيلا" فتاة من سكان المكسيك الأصليين، تعمل خادمة لدى عائلة من الطبقة المتوسطة في روما. "صوفيا" أم لأربعة أطفال تتوائم مع غياب زوجها، في حين تواجه "كليو" أخبار مدمرة خاصة بها، تصرفها عن رعاية أبناء صوفيا، الذين تحبهم كما لو كانوا أطفالها. تتصارع صوفيا وكليو مع التغيرات التي تتسلل إلى منزل العائلة في بلد يواجه ميليشيات تدعمها الحكومة ومتظاهرين من الطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان