إعلان

"هروب اضطراري" يتفوق على أفلام العيد بـ5 مليون و"الأصليين" يتذيل قائمة الإيرادات

06:23 م الإثنين 26 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
يتنافس في موسم عيد الفطر المبارك خمسة أفلام، تتنوع ما بين الكوميدي والأكشن والرومانسي، وهي "عنتر ابن ابن ابن شداد"، "هروب اضطراري"، "جواب اعتقال"، "الأصليين"، و"تصبح على خير".

ويحسم المنافسة بين الأفلام الخمسة، ما يحققه كل فيلم من إيرادات طوال أيام عرضه، الأمر الذي يعكس مدى إقبال الجمهور على مشاهدته، ويحدد ترتيب كل فيلم، ونستعرض في السطور التالية الإيرادات التي حققها كل فيلم بانتهاء أمس الأحد، أول أيام عيد الفطر المُبارك..

هروب اضطراري

بفارق كبير يتجاوز الضعف عن المركز الثاني، جاء الفنان أحمد السقا بفيلمه "هروب اضطراري" متربعا على عرش قائمة الإيرادات، بتحقيقه ما يقرب من 5 مليون جنيه "4 مليون و850 ألف و157 جنيه".

"هروب اضطراري" تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة أحمد السقا، غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، أمير كرارة، مصطفى خاطر، ومن إنتاج ندى السبكي.

جواب اعتقال

في المركز الثاني جاء فيلم "جواب اعتقال" للفنان محمد رمضان، محققا "مليون و758 ألف و818 جنيه".
"جواب اعتقال" تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، سيد رجب، أحمد راتب، إياد نصار، دينا الشربيني، محمد عادل، صبري فواز، ومن إنتاج أحمد السبكي.

تصبح على خير

احتل الفنان تامر حسني بفيلمه "تصبح على خير" المركز الثالث، محققا ما يزيد عن مليون ونصف المليون جنيه "مليون و681 ألف و114 جنيه".
"تصبح على خير" تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة تامر حسني، نور، درة، ومي عمر، ومن إنتاج وليد منصور.

عنتر ابن ابن ابن شداد

ومع انقضاء أول أيام عيد الفطر، لم يحقق فيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد" مليونه الأول، حيث بلغت إيراداته 858 ألف و631 جنيه.
"عنتر ابن ابن ابن شداد" من تأليف أيمن بهجت قمر، بطولة محمد هنيدي، باسم سمرة، درة، ومن إخراج شريف إسماعيل، وإنتاج يوسف الطاهر.

الأصليين

وتذيل فيلم "الأصليين" قائمة إيرادات موسم عيد الفطر، محققا نصف مليون و21 ألف و323 جنيه.

"الأصليين" تأليف أحمد مراد في أولى تجاربه في الكتابة للسينما مباشرة، إخراج مروان حامد، بطولة خالد الصاوي، منة شلبي، ماجد الكدواني، كندة علوش، ومن إنتاج ريد ستار.
لتبلغ إيرادات شباك التذاكر مع انتهاء أول أيام عيد الفطر 9 مليون و670 ألف و43 جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان