إعلان

سيد فؤاد: زيارة اميتاب باتشان للأقصر دفعة كبيرة للسياحة وللسينما في مصر

12:03 م الثلاثاء 07 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:
أكد سيد فؤاد رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، أن زيارة الفنان العالمي اميتاب باتشان للأقصر، دفعة كبيرة للسياحة والسينما في مصر خاصة مدينة الأقصر التي يقوم بزيارتها برفقة عائلته.

وقال سيد فؤاد، إن مصر فى الوقت الحالي تحتاج إلى كل الجهود من أجل عودة أهم قطاع بها وهو القطاع السياحي، الذي يرتبط ارتباطا وثيقا بخفض نسبة البطالة وزيادة الدخل القومي، بالإضافة إلى القطاع السينمائي الذي يحتاج إلى كل الجهود للعودة إلى الريادة مرة أخرى.

وأضاف "تم وضع برنامج حافل للفنان العالمي اميتاب باتشان لتعريفه بمعالم مصر السياحية، بالإضافة إلى تكريمه في ختام فعاليات المهرجان الذى تنطلق فعالياتها يوم 16 مارس الحالي وتنتهي في 22 من نفس الشهر".

وأوضح فؤاد أنه سيتم عرض عدد من الأفلام للفنان العالمي داخل أحد المعابد بالأقصر، أثناء فعاليات المهرجان تكريما لزياته لمصر وخاصة مدينة الأقصر.

ووصل النجم العالمي اميتاب باتشان وزوجته الفنانة جايا بها دوري وابنته شويتا باتشان ناندا إلى القاهرة أمس، وسيتم عقد مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء للإعلان عن تفاصيل الزيارة بحضور السفير الهندي بالقاهرة سانجاي باتاتشاريا.

ومن المقرر أن يتم خلال فعاليات المهرجان، تكريم عدد من النجوم من بينهم: نيللي كريم، الفنان المغربي محمد مفتاح، المخرج يسري نصر الله، المخرج الموريتاني عبد الرحمن سيساكو.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان