إعلان

"30 يوم في العز" ينافس على قمة شباك التذاكر.. والسر "صورة صوفينار على الأفيش"

10:28 ص الأحد 10 يوليو 2016

صوفينار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

استطاع فيلم "30 يوم في العز"،أن ينافس بقوة في تحقيق أعلى الإيرادات خلال موسم عيد الفطر ، بفضل الخلطة التي تجمع الكوميديا والأكشن بالاستعراض،وسط خمسة أفلام أخرى تتنافس على صدارة إيرادات الموسم هي "جحيم في الهند" للفنان محمد عادل إمام ،"من 30 سنة" للنجم أحمد السقا،"أبو شنب" لياسمين عبد العزيز،"عسل أبيض" لسامح حسين و "بارتى فى حارتي" لمحمد لطفي.

ويأتي ذلك على الرغم من حالة التهكم والسخرية والجدل التي سادت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل طرحه في دور العرض بسبب قيام المنتج أحمد السبكي بإبراز صورة الراقصة صوفينار على الأفيش الدعائي للفيلم بدلا من بطل الفيلم أحمد فلوكس الذي ظهر في صورة الأفيش واقفا خلف صوفينار.

وحرص بطل الفيلم الفنان أحمد فلوكس على التوجه خلال أيام العيد إلي عدد من دور العرض السينمائي المختلفة بالقاهرة،لمتابعة حفلات عرض الفيلم وردود أفعال الجمهور،حيث تلاحظ ارتفاع نسبة الاقبال على حضور الفيلم منذ بداية طرحه بدور العرض يوم الثلاثاء الماضي وحتى اليوم.

الفيلم يتطرق إلي المجتمع الشعبى بشكل بسيط وخفيف،حيث تدور أحداثه حول مهمة تستغرق 30 يوما،وذلك في إطار كوميدى غنائي استعراضي.

ويعتبر فيلم "٣٠ يوم في العز"، بمثابة عودة لأحمد فلوكس إلي شاشة السينما بعد غياب منذ آخر أفلامه "ساعة ونص" مع المنتج أحمد السبكي.

"30 يوم في العز" إنتاج أحمد السبكي، تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي في ثاني تجربة إخراجية له بعد فيلم الرعب "الدساس" والذي قدمه قبل عامين.،ويشارك فلوكس في بطولته، محمود الليثي، سعد الصغير، محسن منصور،الراقصة صوفينار ونرمين ماهر وشيماء سيف.

اقرأ أيضاً:

65 صورة لحفل صوفينار الأول هذا الصيف بالساحل الشمالي 

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: