إعلان

رانيا ملاح: أنا ''الخلبوصة''.. ومافيش حاجة اسمها أدوار اغراء - (حوار)

04:46 م الثلاثاء 04 أغسطس 2015

رانيا ملاح مع محرر مصراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- حسين الجندي:

تصوير- محمود أبو ديبة:

بداية ظهور جريئة ومساحة كبيرة أخذتها في فيلمها السينمائي ''الخلبوص'' الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، لتطل الممثلة الشابة رانيا ملاح علي الجمهور من خلال شخصية البنت ''الدلوعة'' التي تحب الرقص والسهر.

''مصراوي'' التقي رانيا ملاح وكشفت خلال حوارها عن كواليس الفيلم، وعن ترشيحها لهذا الدور، وتصريحات أخري في الحوار التالي..

بداية.. حدثينا عن تجربة ''الخلبوص'' ؟

دوري في ''الخلوص'' من أهم الأعمال التي قدمتها في حياتي بعيداً عن انه بطولة جماعية، ولكن الشخصية الكوميدية التي قدمتها كنت أتمني أن أقدمها منذ زمن والحمد لله وجدتها في ''الخلبوص''، وأعتبر الفيلم أول طريق لأحلامي، وخاصة أن محمد رجب قدم الكوميديا بطريقة مختلفة .

الفيلم به خمس بنات هل عرض عليكِ في بداية تحضيره شخصية أخري غير التي قدمتيها ؟.. وهل كانت هناك غيره من أحد بينكما ؟

لا.. ''هي شخصية - جيسي - علي طول التي عرضت أمامي، وكنت مبسوطة جداً، وعندما قرات الفيلم كاملاً كنت في غاية السعادة كنت اضحك ومستمتعة من كتابة الفيلم التي قدمها العبقري محمد سمير مبروك، وقبلت هذا العمل بسبب الكوميديا، أنا كان نفسي اعمل حاجة زيها من زمان''.

وعن السؤال الخاص بالغيرة فكل واحدة منا كان لها اللوكيش الخاص بها، وكنت أقابل محمد رجب وأحياناً ايمان العاصي فقط، وجميعنا أصدقاء ايناس كامل وميريهان وسامية الطرابلسي.

1 (1)

هل شخصية ''جيسي'' قريبة جداً من شخصية رانيا ملاح الحقيقية ؟

هي قريبة في الكوميديا والضحك والهزار ولكن ليس في طريقة تفكيرها داخل الفيلم، وعندما شاهد أصدقائي الفيلم قالوا لي ''احنا حاسين انك مش بتمثلي ده بجد''.

حدثينا عن تعاونك مع شركة دولار فيلم ؟

عملت معهم في ''النبطشي'' وبعدها قاموا بترشيحي لـ ''الخلبوص'' عن طريق الأستاذ احمد بدوي والأستاذ اسماعيل فاروق، واتمني أن يكون هناك تعاون أخر قريباً .

1 (2)

هلي ترين أن السينما والكوميديا تحتاج لـ ''الخلبوص'' ؟

بالفعل السينما تحتاج لـ ''الخلبوص'' وتأكدت من ذلك عن طريق ردود الأفعال، ومن أكثر التعليقات التي أعجبتني ولم أتوقعها لما ناس قالتلي ''كنا فاكرين الفيلم فيه اسفاف، لكن الحمد لله ماطلعش فيه أي حاجة، والأسرة كلها تقدر تدخله ''.

ظهرتي في الفيلم بملابس جريئة.. هل ذلك أسلوب لطرح رانيا ملاح علي الساحة؟

كل شخصية في الفيلم كانت مدروسة بشكل جيد، وشخصية ''جيسي'' لم تكن ''اوفر'' في ملابسها وهي شخصية موجودة في المجتمع، شخصية النبت التي تدرس في الجامعة الامريكية ولها طريقة تفكير مختلفة، بالإضافة الي أنها كانت اختيار الاستايلست، فالملابس مناسبة لشخصية البنت ''الخلبوصة'' اللي هي أنا.

1 (3)

الجيل الحالي يمر بنفس الازمة التي يناقشها الفيلم.. تعليقك ؟

لا يوجد هناك أي شاب لم يمر عليه ما حدث في الفيلم، وكل شخصية في الفيلم موجودة في الحقيقة بالفعل .

انتِ كفنانة سورية.. كيف ترين التعاون الفني المصري السوري بشكل عام؟

في الفترة الأخيرة نجحت جميع الاعمال التي يشارك فيها فنانين من مختلف الدول العربية، وأنا أفتخر بالفنانين السوريين الذين عملوا في مصر، والدور ينادي صاحبه، وكل شخص له نصيب في عمل سيأخذه ونحن منذ زمن كانت بيننا وحدة عربية وهذا التعاون سيثمر عن أعمال فنية قوية سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية .

1 (5)

من الفنانين العرب الذين استطاعوا أن يحققوا نجاحاً في الفن المصري ؟

باسل خياط من اهم الممثلين عندنا في سوريا وهو ممثل عبقري، وهكذا تيم الحسن الذي جسد شخصية الملك فاروق مقدماً عمل قوي جداً وهناك أخرون .

هل تفضلين العمل الذي تكون فيه البطولة الجماعية سائدة أم البطولة المطلقة ؟

أعتقد أن فكرة النجم الواحد انتهت منذ فترة، وجميع الاعمال الناجحة الان هي بطولة جماعية وأنا أفضل ذلك،

1 (4)

هل هناك مساحة معينة لنوعية الأدوار التي تريدين تقديمها وخاصة ادوار الاغراء ؟

انتهت كلمت أدوار الإغراء منذ زمن، مافيش حاجة اسمها أدوار اغراء ومابقاش في كده دلوقتي اصلا''.

مين من الممثلين والمخرجين الذين تتمني العمل معهم ؟

حلم حياتي اشتغل مع كاملة ابو ذكري وهي حلم الناس كلها، وأيضاً تامر محسن ومحمد بكير، اما عن الممثلين نفسي اشتغل مع نيللي كريم، وكريم عبدالعزيز في السينما .

1 (6)

أخيراً.. هل هناك اعمال جديدة ؟

هناك فيلم سيكون مفاجأة، لكني لا أريد أن أكشف تفاصيله الأن، وسنبدأ تصويره قريباً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان