إعلان

بالصور- "مصراوي" مع أحمد عزمي وإيناس النجار في كواليس "مش وش نعمة"

11:30 ص السبت 11 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يواصل فريق عمل فيلم "مش وش نعمة" تصوير المشاهد الداخلية في فيلا العزبة بمنطقة الهرم، بعد أن بدأوا في تصوير أولى مشاهدهم أول أمس.

جمع المشهد الأول بطلة العمل الفنانة إيناس النجار، والفنان الشاب عمر خورشيد، ودارت أحداث المشهد في فيلا نعمة، التي تزوجت من رجل أعمال يكبرها في السن، وتناست حبها لابن عمها دياب، والذي يفاجئها في هذا المشهد بزيارته لها في الفيلا، فتشعر بصدمة، خوفا من أن يكشف لزوجها أسرارا لا ترغب بالبوح بها.

وحرص الفنان أحمد عزمي على حضور أول أيام التصوير، والاحتفال مع فريق العمل، رغم أنه لم يكن لديه تصوير في هذا اليوم.

وسادت أجواء السعادة بين فريق العمل، وخاصة بين عزمي وإيناس، اللذان تحدثا عن قصة الحب التي ستجمعهما في الفيلم، وتحدث عزمي لوسائل الإعلام موضحا أن المقصود من اسم الفيلم "مش وش نعمة"، ابنة عمه "نعمة" والتي تجسدها إيناس.

وقالت إيناس في تصريح خاص لمصراوي "أجسد شخصية نعمة فتاة شعبية تحب ابن عمها دياب ويجسد دوره الفنان أحمد عزمي، وتشهد شخصيتها تحول كبير سيصدم الجمهور، ففي البداية يراها الجمهور بنت طيبة وغلبانة، ولكنها تتخذ بعد ذلك من فقرها مبرر لطمعها".

وأوضح أحمد عزمي في حديثه مع "مصراوي" أنه يجسد دور شاب يُدعى دياب، يحب ابنة عمه، لكن تحول الظروف دون تحقيق حلم الزواج، بعد دخوله السجن واتهامه في قضية مخدرات، فتتحول شخصيته في السجن ويصبح شرس، مضيفا "يفاجيء دياب بأحداث مأساوية تتعرض لها أسرته، فيحاول الانتقام والحصول على حقهم".

"مش وش نعمة" تدور أحداثه حول دياب الذي يُتهم ظلما في قضية مخدرات، ويُسجن ثلاث سنوات، وتتغير حياته بعد خروجه من السجن حيث يكتشف أن أسرته تعرضت لمزيد من الظلم على يد رجل مهم في الدولة، وتتركه ابنة عمه وتتزوج من آخر، فيقرر الانتقام بمساعدة صديقه "سمكة".

"مش وش نعمة" من تأليف أحمد فرحات، بطولة أحمد عزمي، إيناس النجار، هاني حسن الأسمر، إيمي طلعت زكريا، عمر خورشيد، أحمد الجوهري، وهو التجربة الإخراجية الأولى للمخرج عمرو عبدالعزيز.

فيديو قد يعجبك: