إعلان

بالفيديو- طفل "حلاوة روح" يكشف حقيقة محاولته الانتحار

04:43 م الثلاثاء 10 مارس 2015

كريم الأبنودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

نفى الطفل كريم الأبنودي بطل فيلم "حلاوة روح" أمام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ما تناقلته بعض المواقع من أخبار تفيد بمحاولة انتحاره، بعد استبعاده من مسلسل الفنانة غادة عبدالرازق الجديد "الكابوس".
وأكد كريم في لقاء تليفزيوني أجراه منذ يومين مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج "القاهرة 360"، على فضائية "القاهرة والناس"، أن كل الأخبار التي نُشرت حول محاولته للانتحار، ومعاناته من نزيف أخبار عارية تماما من الصحة.
وتحدث كريم عن الفنانة هيفاء وهبي موضحا أنه لم يُطلب منه المشاركة في مسلسلها الجديد "مريم"، لذلك لم يرفض كما أشيع، قائلا "أنا مقدرش أرفض طلب لطنط هيفاء طلب".
أما عن حكايته مع مسلسل "الكابوس" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، قال "كان من المقرر أن أشارك في مسلسلها الرمضاني الجديد، وبالفعل ذهبت لشركة الإنتاج وجلست مع مساعد المخرج وقرأت الدور، لكن وجدتني سأقوم بدور ولد يشرب مخدرات ويقتل قطط وكلاب وتصرفاته مجنونة، ففكرت أن هذا الدور سيمثل إهانة لبلدي، وطلبت إضافة جزء ايجابي في حياته، فهو يعمل في القمامة، لذلك اقترحت أن يعيد تصنيع ما يجده فيها، ويبيعها، فرفضوا، واعتذرت".
واستطرد كريم "بعد رفضي بحوالي أسبوعين اتصلوا بي مرة أخرى، وعرضوا علي دور آخر، وبعد إلحاح من جانبهم وافقت، ومضيت على نسختين العقد وظلوا في الشركة لحين توقيع المنتج ولم أحصل وقتها على دفعة تعاقد، أو على الورق، وقالوا لي إنهم سيتصلون بي قريبا، وفوجئت أن المسلسل بدأ تصوير بشخص آخر، فشعرت بالضيق، وكنت وقتها مريض لذلك ذهبت للمستشفى".
وأعرب كريم عن اندهاشه من الخبر الذي نُشر وجاء فيه أن غادة قالت "على جثتي اني أمثل معاها وأقف امامها في المسلسل، وانها اعترضت على آدائي، رغم أنني لا أعرفها ولم نتقابل من قبل".
لقاء كريم "طفل حلاوة روح" على "القاهرة والناس"..

فيديو قد يعجبك: