إعلان

نور الشريف: عانيت من غدر الأصدقاء

01:29 م الثلاثاء 13 يناير 2015

الفنان نور الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - سحر عزام :

قال الفنان نور الشريف إن السينما تتراجع الآن ويجب أن نكون مدركين لذلك، موجها الشكر لجمهور السينما لذهابه لدور العرض وتشجيعه للأفلام الجادة التي تم إنتاجها مؤخرا.

وأضاف الشريف في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''هنا العاصمة'' على قناة ''سي بي سي'' مساء الاثنين :''القطاع الأكبر من رواد السينما من الشباب، وأنا بشكرهم على ذهابهم للسينما وتحقيق إيرادات عالية، وهناك أفلام جادة ومتميزة هذا العام، واستطاعت تحقيق إيرادات تنبئ بعودة السينما الجادة، والجيل الجديد من الفنانين صعبان عليا لأنه لا يعمل إلا في عمل فني واحد في العام، وأنا بحب التعامل مع الأجيال الجديدة وقدمت من قبل العديد من الشباب في المسلسلات''.

وعن الحادث الإرهابي الذي تعرضت له صحيفة شارلي إيبدو الساخرة بالعاصمة الفرنسية باريس أشار الشريف لوجود فارق بين شخصية ناجي العلي الرسام الفلسطيني التي أداها في أحد الأفلام السينمائية وبين صحيفة شارلي إيبدو الساخرة، وذلك من خلال حمل ناجي العلي لقضية وطنية وتعريته للواقع العربي الغير قادر على حل القضية الفلسطينية بسبب الخلافات العربية في مقابل إرتكاب شارلي إيبدو لخطأ منذ سنوات بنشر رسوم مسيئة للرسول عليه الصلاة والسلام.

وتابع الشريف :''هذه الرسومات المسيئة تم تجاوزها ونسيانها، وأنا برى أن رد فعلنا دائما مبالغ فيه، وبعدها ننسى، وأنا كنت أتمنى من الإعلام أن يتحدث بطريقة مختلفة ويعلن رفضه الإساءة للرسول عليه الصلاة والسلام ولكل الرسل، وفي الماضي تم حل دم سلمان رشدي بعد كتابته كتاب آيات شيطانية وفي نفس العام كتب كاتب إنجليزي إن شخصية المسيح وهمية ولم يقتله أحد''.

وعن الأشياء التي تضايقه في الحياة أكد الفنان نور الشريف أن غدر الأصدقاء والكذب والشعور بالعجز من أكثر الأمور التي تضايقه في الحياة، مشيرا إلى أن عدم القدرة على الفعل شئ قاتل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: