إعلان

إيمان الطوخي.. ''وجه القمر'' التي اعتزلت الفن بسبب الدخلاء وطاردتها الشائعات رغم العزلة

01:27 م الإثنين 12 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

لا تملك سوى أن تعشق جمال وجهها من ''النظرة الأولى''، وعذوبة صوتها، وآداءها التمثيلي الرقيق الذي يُذكرك بفنانات زمن الفن الجميل، أهلها جمالها إلى الدخول لعالم التمثيل فقدمت على مدار 20 عام تقريبا باقة متنوعة من الأعمال الفنية ما بين الغناء، والتمثيل في أشهر المسلسلات التليفزيونية والأفلام السينمائية، وتقديم أشهر مسلسلات الأطفال ''كوكي كاك''، حتى اختارت الاعتزال عام 2003، ورغم العزلة التي فرضتها على نفسها طالتها الشائعات التي أعادت اسمها للأضواء رغما عنها، هي ''استر بولونسكي'' أو إيمان الطوخي.
ولدت إيمان محمد الطوخي في 1959، والدها هو الفنان والإذاعي محمد الطوخي، حصلت على شهادتها الجامعية من كلية الإعلام، قسم الإذاعة والتليفزيون عام 1980.
أعمالها
ومن أشهر أعمالها، دورها في مسلسل ''رأفت الهجان'' مع الفنان محمود عبد العزيز، حيث جسدت دور اليهودية ''استر بولونسكي''، وهو الاسم الذي مازال يتذكرها به جمهورها، كما شاركت في مسلسل ''بوابة الحلواني''، ''صباح الورد''، ''ألف ليلة وليلة''، ومسلسل الأطفال ''كوكي كاك''.
كان رصيدها في السينما أقل بكثير من التليفزيون فمن بين الأعمال التي شاركت فيها ''اللقاء الدامي''، ''دماء على الأسفلت''، ''لا تدمرني معك''، و''الحب أيضا يموت''.
لإيمان أكثر من أغنية ومن أشهر أغانيها، ''النظرة الأولى''، و''عيون يا مغرباني''، إلى جانب آداءها لأغاني ضمن دورها في مسلسل ''بوابة الحلواني''، و''ألف ليلة وليلة''.
فيديو أغنية يا عيون يا مغرباني

أعلنت إيمان والمحلن محمد ضياء خطبتهما بعدما تعاونا معا في ألبومها ''النظرة الأولى''، ولكنهما انفصلا بعد فترة، ولم يتم الزواج، وقال عنها ضياء في تصريحات صحفية سابقة أنها فنانة رقيقة، حساسة وقد تجعلها كلمة سلبية واحدة تعاني من الاكتئاب لفترة طويلة وتظل في منزلها.
اتخذت إيمان قرارا حاسما باعتزال الفن نهائيا، عام 2003، وبسؤالها عن هذا السبب أكدت أن هناك دخلاء على الوسط الفني، اساءوا للفن، فلم تستطع الاستمرار.
تتر مسلسل ''الف ليلة وليلة''

الشائعات
بات المشاهير، وتحديدا مشاهير الوسط الفني يعلمون أن انتشار الشائعات ضريبة لابد أن يدفعونها، فلم ينج من الشائعات سوى عدد قليل من الفنانين لم تلاحقهم الشائعات خلال مشوارهم الفني أو بعد الرحيل، وكانت إيمان واحدة ممن طالتهم الشائعات والتي دارت في معظمها حول موضوع واحد وهو حياتها العاطفية والزوجية.
ورغم أن إيمان لم تتزوج في حياتها قط، إلا أن بعد ثورة يناير 2011 ، خرجت المواقع الإخبارية والصحف لتؤكد خبر زواجها السري من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وأن لديها منه ابنا، وهو الأمر الذي نفته إيمان في حوار صحفي تمكنت إحدى الصحف من إجراءه معها.
وأشارت إيمان في حوارها إلى أنها لم تقابل مبارك سوى مرتين، أثناء غناءها في إنتصارات أكتوبر، وأنه أثنى عليها، وطلب منها التواجد دائما في اوبريتات ''نصر أكتوبر''.
فيديو أسرة إيمان تكذب خبر زواجها من مبارك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: