إعلان

فستان شيرين في ''موريكس دور'' يثير أزمة على فيسبوك (صور)

11:34 ص الإثنين 08 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أثار الفستان الذي حضرت به المطربة شيرين عبد الوهاب حفل توزيع جوائز ''موريكس دور''، ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد ظهور شيرين بالفستان في الحفل، الذي عرض على قناة LBC الفضائية اللبنانية، شن مستخدمي فيسبوك وتويتر حملة شرسة، وانتقدوا النجمة التي حصلت على جائزة موريكس دور كأفضل مطربة عربية، على جرأتها المبالغ فيها، والتي دفعتها إلى ارتداء فستان مثل الذي ارتدته.

فقالت شريفة محمود على تويتر ''لماذا تغير سلوك شيرين إلى هذه الدرجة، اعتدنا إنها مهذبة ومحترمة''، وتسألت مريم كوكي بعد رؤية فستان شيرين، قائلة ''هي كانت جايزة أفضل مطربة، ولا أفضل رقاصة''.

واتهمها الكثير بتقليدها للنجمات الأجانب، وخاصة جينفر لوبيز، بيونسيه، نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان، فكتبت هنا عبد المنعم '' ده على اساس ايه لو بصيتوا ف الاخرام دى هتلاقوا السواد عشان هى سودة ولو كان بطانة كانت هتبقى بيج كدة وهما بيقلدوا الغرب جنيفر لوبيز كانت لابسه واحد زيه من 3 شهو''، وعلقت منى جاد على فستان شيرين قائلة ''الفلوس تعمل أكتر من كده''.

ومن ناحية أخرى، دافع الكثير من محبي مطربة ''آه يا ليل'' عنها وعن فستانها، مؤكدين أن الفستان لا يشف مثلما يزعم كثيرون، فقالت أميرة خان ''ده مش فستان شفاف، ده اسمهnude dress، بيبقى لونه بلون بشرة الجسم''، واتفقت الكثير من الفتيات مع أميرة، في الرأي.

وأشاد الكثير من معجبي شيرين بجمالها وأناقتها، فقالوا الكثير من التعليقات مثل ''بيلبقلك''، ''الفستان كتير حلو''، ''فستان شيرين رائع، وأكثر من رائع''.

ومن جانبهم أكد النجمات والنجوم الذين حضروا الحفل، على جمال شيرين، وروعة فستانها، ورقة طلتها، ومن بينهم أحلام، نوال الزغبي، كارول سماحة.

واستغلت شيرين الحفل في دحض الشائعات، والتأكيد على عدم وجود خلافات بينها وبين تامر حسني الذي حصل على جائزة أفضل مطرب عربي، ووصفتها برفيق مشوار الكفاح، كما وجهت تحية لأحلام، وكارول سماحة، ونوال الزغبي، والممثلة اللبنانية تقلا شمعون، ونيللي كريم.

وختمت شيرين كلمتها بعد تسلم الجائزة، باللوم على محمد عساف قائلة ''أحب استغل الفرصة دي، وأقول لمحمد عساف شكرا إنك مش بتسأل عليا''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان