إعلان

بالصور- عزاء الفنان يوسف عيد.. ''لم يحضر أحد''

10:56 ص الخميس 25 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تصوير - نادر نبيل:

على الرغم من ابتسامته الدائمة، ووجهه البشوش، ومشاركته الكثير من الفنانين الكبار أعمالهم، إلا أن عزاء الممثل الكوميدي الراحل يوسف عيد، لم يشهد حضور هؤلاء النجوم، الذي كان يطل عيد دائما من نافذة أعمالهم.

حضر العزاء مجموعة بسيطة جدا من الفنانين، وكان من بينهم أشرف زكي، أشرف عبد الغفور، سامح الصريطي، أحمد بدير، منير مكرم، طلعت زكريا، محمد داوود، فتوح أحمد، هادي الجيار، سليمان عيد، عمرو عبد العزيز، محمد محمود، سامي مغاوري، ابراهيم يسري، نور الدين نبيل، صبري عبد المنعم.

وعلى الرغم من تأكيد عبد الغفور، وزكي على حضور جميع النجوم للعزاء، مشيرين إلى أن العزاء يمتد إلى فترات طويلة، إلا أن جميع الفنانين والفنانات لم يحضروا العزاء، وخاصة الذين شاركهم عيد الكثير من اعمالهم، مثل عادل إمام، وكريم عبد العزيز، أحمد حلمي، وغيرهم.

ولم يحضر عادل إمام العزاء، على الرغم من مشاركة عيد له في الكثير من الأعمال، مثل بخيت وعديلة، التجربة الدنماركية، الواد محروس بتاع الوزير، رسالة إلى الوالي، عصابة حمادة وتوتو، خمسة باب، النمر والأنثي، حسن ومرقص، زهايمر، بوبوس، ومسلسل عيون في دموع وقحة.

مقطع من فيلم التجربة الدنماركية: ''يا حلو يلي العسل سايل من الشفه''

كما غاب عن العزاء أحمد حلمي، والذي قال أن المشاهدون يتذكرون أفلامه بإفيهات عيد، حيث شاركه عيد مجموعة من الأفلام، من بينها جعلتني مجرما، صايع بحر، 55 إسعاف، صنع في مصر.

مقطع من فيلم جعلتني مجرما :

يوسف عيد حانوتي.avi

 

كما تغيب أحمد مكي الذي شاركه عيد في عدد من اعماله، من بينها بعض الحلقات في مسلسل الكبير أوي، H دبور. 

alkbeer awy.SWF

 

ولم يحضر أيضا عدد كبير من النجوم شاركهم عيد أعمالهم، مثل محمد هنيدي، كريم عبد العزيز، أحمد عز وغيرهم.

توفي يوسف عيد عن عمر يناهز 66 عاما، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة، وكانت أخر أعماله دور ''بوب مارلي'' في فيلم الحرب العالمية الثالثة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: