إعلان

طارق لطفي: دوري في ''عد تنازلي'' لا يقل عن عمرو يوسف

07:00 م الأربعاء 06 أغسطس 2014

طارق لطفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هالة حافظ

رفض الفنان طارق لطفي، الرد على البيان الصادر من الشركة المنتجة لمسلسل ''عد تنازلي'' لصاحبيها الفنان أحمد حلمي، وشريكه إيهاب السرجاني.

وقال ''طارق''، في تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع ''فيسبوك'' : ''تابعت البيان الصادر من الشركة المنتجة لمسلسل ''عد تنازلي ''والذي اتحفظ علي كثير من العبارات وما تضمنته السطور، ولكني قررت ألا أرد علي البيان''.

وأضاف أنه يكفيه النجاح الكبير الذي حققه العمل، والأصداء القوية التي تركها أداؤه لشخصية الضابط ''حمزة'' ضمن أحداثه، إضافة إلى آراء النقاد، والقائمين على صناعة الفن -حسب قوله-.

وأردف : ''تشرفت بالتعاون مع نخبة من النجوم الذين أكن لهم كل تقدير والاحترام، فقد عملنا معًا بروح الفريق، الأمر الذي أدي إلى رضا الجمهور عن العمل وهو ما استقبلناه بكثير من الابتهاج.. سأكتفى بذلك ولن أضيف كلمة في هذا الأمر مجددًا''.

وحمل ''طارق''، المنتج إيهاب السرجاني، مسؤولة البيان الصحفي الذي صدر عن شركة ''شادوز للإنتاج الفني''، و هجومها عليه، عافيا الفنان أحمد حلمي من أي تجاوزت تضمنها البيان الذي أكد أن لطفي ليس بطل مسلسل ''عد تنازلي'' الذي أُثيرت حوله الأزمة مؤخرا.

واعتبر ''لطفي'' أن دوره لا يقل أهمية في أحداث العمل عن الفنان عمرو يوسف، مؤكدا أن البيان تضمن تقليلا واضحا من جهوده وأداءه في المسلسل، ولفت إلى وجود علاقة طيبة تجمعه بـ''حلمي''، مشيرا إلى أن البيان تم إرساله من قبل شريكه السرجاني، الذي انتهز فرصة سفر حلمي، وأرسله للصحفيين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان