إعلان

وليد فواز: مشاركتي في ثلاثة أعمال دفعة واحدة لتعطشي تمثيلياً

04:42 م الإثنين 04 أغسطس 2014

الفنان وليد فواز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أماني البربري :

يعيش الفنان وليد فواز حالة من النشاط الفني الكبيرة حيث شارك خلال رمضان في ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة مع نجوم كبار، مشيراً إلى انه كان ''متعطشاً '' للتمثيل بشكل كبير وبالتالي لم يستطع أن يعتذر عن أي عمل منهم.

قال وليد في تصريحات خاصة اليوم الاثنين لـ''مصراوي'': تفاجئت من تفاعل الجمهور مع شخصية ''عرنوس'' التي جسدتها في ''السبع وصايا''، حيث حاولت تقديمها والتعبير عنها بكل بساطة ممكنة كما كانت مكتوبة على الورق.

وأضاف'' وبالرغم من بساطة ''عرنوس'' إلا إنها أرهقتني خلال التحضيرات، لأنها تعتمد على تفاصيل بسيطة واحاسيس معينة لابد أن تصل للمشاهد ، وبالفعل اشتغلت على هذه التفاصيل ورسمت الشكل الخارجي لها بالاتفاق مع المخرج خالد مرعي حتى ظهرت بهذا الشكل''.

أما عن مشاركته في مسلسل ''فرق توقيت'' فقال: ''بالتأكيد كان حظي أعلى في مسلسل ''السبع وصايا'' وذلك لأن المسلسل يعرض على أكثر من قناة فضائية ، بينما ''فرق توقيت'' كان يعرض بشكل حصري فقط وبالتالي أثر على نسبة المشاهدة.

وتابع:'' انتظر العرض الثاني لمسلسل ''فرق توقيت'' ومتوقع أن يكون له مردود إيجابي جداً أيضاً ، نظراً لطبيعة اختلاف دوري واختلاف العمل ككل .

أشار إلى إنه ينتظر عرض ''سيرة حب'' خلال هذه الفترة على شاشة CBC مع اللبنانية سيرين عبد النور.

وعن تصويره لأكثر من مسلسل في وقت واحد قال'' اتفقت مع شركة الإنتاج ألا يكون هناك تعارضاً في المواعيد حتى أكون مركز جدا في كل شخصية على حدة ، وبالفعل ساعدتني شركة الإنتاج على هذا و وفرت لي سبل الراحة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان