إعلان

امرأة ''بـ100 راجل'' مناظرات في ساقية الصاوي

05:57 ص الإثنين 11 أغسطس 2014

ساقية الصاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

تنظم أسرة المسلسل الإذاعي ''بـ100 راجل''، حوارات ومناظرات حول تمكين المرأة في المجتمع المصري، بساقية عبد المنعم الصاوي، في الفترة من 13 أغسطس الجاري، وحتى 17 سبتمبر المقبل، الأربعاء من كل أسبوع، في السابعة مساءً.

وتعقد المناظرات التي ستدور حول التحرش الجنسي، في 13 أغسطس، أما التي ستدور حول العنف المنزلي، ستعقد 20 أغسطس، وتأتي المناظرة التي عن ''المرأة في الأعلام''، يوم 27 أغسطس، أما مناظرة ''المرأة والمهارات القيادية''، فتعقد في 3 سبتمبر، و''المرأة في العمل'' يوم 10 سبتمبر، ومناظرة ''الزواج المبكر'' تعقد في 17 سبتمبر.

وتستضيف أسرة المسلسل ''حسين الشافعي''، من منظمة ''خريطة التحرش، امسك متحرش، في أول لقاء يوم الأربعاء 13 أغسطس بالساقية في السابعة مساءً.

يذكر أن المسلسل الروائي الإذاعي ''بـ100 راجل''، من بطولة منى زكي، ومحمود عبد المغني، وأحمد صيام، وهشام إسماعيل، وخالد عليش. والعمل من غناء المطربة نانسي عجرم، وكلمات أمير طعيمة، والرواية من تأليف وليد الروبي، وإنتاج ماري رياشي ومؤسسة وومانيتي العالمية التي تهدف إلى المساواة بين الرجل والمرأة، وتشجيع الفتيات والنساء على التقدم والتميز.

ويناقش المسلسل دور المرأة في المجتمع المصري والعالم العربي، ويذاع على إذاعات ''ميجا إف إم، وراديو ساقية الصاوي، وراديو المحبة في العراق، وراديو نساء إف إم في فلسطين، وراديو فرح الناس في الأردن، وراديو أصوات في المغرب، وراديو اليمن تايمز في اليمن، وراديو سوريا لي في سوريا، وراديو بانوراما إف إم في السعودية''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: