إعلان

داليا مصطفى: ندمت على اشتراكي في ''سرايا عابدين'' (حوار)

01:04 م الخميس 24 يوليو 2014

داليا مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار - أماني البربري:

فنانة تختار أدوارها بعناية فائقة، تغيب عن جمهورها لتفاجئه بعمل قوي و''لوك'' مختلف، ولكن هذا العام لم توفق في اختيارها لمسلسل '' سرايا عابدين '' حيث أعلنت الندم والانسحاب منه.. هي الفنانة ''داليا مصطفي.

تحدثت داليا لمصراوي عن سر انسحابها من مسلسل ''سرايا عابدين'' وردها على انتقادات المسلسل

· بداية .. نريد أن نعرف ما سر انسحابك من ''سرايا عابدين''؟

لأن الشركة المنتجة لم تلتزم بالعقد المتفق بيننا واخلفت في بعض الشروط منها عدم التزامهم بكتابة اسمي بطريقة معينة في ''التتر''، بالإضافة إلى إن تصوير العمل استمر أطول من المدة المحددة بيننا وهذا لم يناسني نظراً لارتباطي بأعمال أخرى.

·  وما الاتفاق الذي تم بينكم في كتابة اسمك بتتر المسلسل؟

كان الإتفاق أن يكتب اسم الأستاذ صلاح عبدالله ونيللي كريم و في الأخر اسمي، ولكني تفاجئت بعد مرور ثلاثة حلقات بتغيير في التتر وكتابة اسمي مع مجموعة وليس بمفردي.

·  ولماذا لم تتوجهي للشركة المنتجة بالسؤال؟

بالفعل سألتهم وهم اعتذروا لي اعتذاراً كبيراً وبطريقة محترمة جدا وقالوا لي إنها غلطة، وأنا تقبلت هذا الإعتذار وتنازلت حتى لا أزيد من انتقادات المسلسل التي أصبحت لا تنتهي.

·  وما رأيك بالإنتقادات التي توجهت لـ''سرايا عابدين''؟

صراحة كل الإنتقادات على حق، وبالفعل العمل ملئ بالأخطاء التاريخية، وأنا شخصياً لست سعيدة بالعمل نهائياً، ولو كنت أعلم أن رد الفعل سيكون سلبي هكذا لما وافقت على المشاركة من الأساس.

· ما الذي جذبك للمشاركة في العمل؟

بداية أنا لم اقرأ سوى أول 8 حلقات فقط من السيناريو، ولكني وافقت وفقاً لإنهم قالوا لي أن الدور سيسير في إطار مراحل متصاعدة للشخصية، وبالإضافة لفريق العمل هو من شجعتني على خوض التجربة، وخاصة إنه ملئ بالنجوم.

·  وكيف كانت كواليس العمل؟

رائعة والجميع متحاب مع بعضه، وكانت الفنانة يسرا تنشر الإبتسامة والسعادة أثناء التصوير وبيننا، ولم تقابلنا أي مشكلة على الإطلاق.

· إذا برأيك ما سبب كم هذه الانتقادات؟

بالتأكيد السيناريو لإنه ملئ بالأخطاء، والشركة المنتجة أرى إنها قامت بدورها على أكمل وجه ووفرت لنا جميع ما نحتاجه.

· وتعليقك على رد فعل العائلة المالكة على المسلسل؟

معهم كل الحق، وبالرغم من إننا صرحنا إننا لم نؤرخ قصة حياة الخديوي، ولكن نظرا للاخطاء الموجودة معهم الحق، وللاسف هذه الأخطاء ليست مشكلتي فهناك مؤلفة ومراجع تاريخي هم أدرى مني بهذه التفاصيل.

· وبالنسبة مسلسل ''أنا عشقت''.. ما شعورك بتأجيله من رمضان الحالي؟

في أول الأمر تضايقت كثيراً ولكن بعد ذلك فرحت جدا لإن مسلسل ذات طابع خاص، والأفضل له أن يعرض خارج الموسم الرمضاني ليستمتع به المشاهد.

· ما هو دورك فيه؟

دوري ''ورد'' وهي شخصية رومانسية وحالمة وتحب ''حسن'' وتعمل كل شيء في الحياة من أجله وتحاول إسعاده بطل الطرق الممكنة ولكن بمرور الأحداث يكتشف إنه لا يستحق حبها وتتوالي الصراعات والأحداث المشوقة.

وماذا عن غيابك عن السينما؟

لم أغيب عنها ولكن لم يأتني دور يناسبني ، ولكن الأن اقرأ سيناريو جديد ولم أحدد موقفي بعد منه .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان