إعلان

بالفيديو- آثار الحكيم لرامز جلال: "حسبي الله ونعم الوكيل.. ترضاها لوالدتك؟"

12:44 م الثلاثاء 22 يوليو 2014

الفنانة آثار الحكيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - سحر عزام:

هاجمت الفنانة آثار الحكيم الفنان رامز جلال وبرنامجه "رامز قرش البحر"، مشيرة إلى رفضها مشاهدة أو المشاركة في هذه النوعية من البرامج لما تحمله من قدر كبير من ترويع ومس بكرامة المشاركين فيها - حسب قولها.

وقالت الحكيم في برنامج "ولا تحلم" على قناة "الحياة2" مساء أمس الاثنين: "حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي عملوه فيا في هذا البرنامج، لن أسامحهم أبدا، وكم الرجال اللي واقفين يشاهدوا امرأة بتروع وفي الاخر يصوروها ويطالبوا الحاضرين بالتصفيق لها، وبالبساطة دي يا رامز لو والدتك حد عمل فيها كدا هل ستكون مبسوط أكيد لا".

وانتقدت الفنانة آثار الحكيم بعد ذلك هجوم الإعلامية هالة سرحان عليها بعد رفعها لقضية ضد برنامج "رامز قرش البحر" قائلة :"3 أيام هالة سرحان تغتابني ولا تكلف نفسها الاتصال بي لتواجهني بهذه الاتهامات لكي أرد عليها، ونحن لسنا بأصدقاء ولا يسعدني ولا يشرفني صداقتها، وأنا لا أحب أن أصادق من يضلل الناس ويكذب عليهم، وهي طردت من مصر من قبل بسبب التضليل".

ونفت آثار الحكيم اتهامها لفريق عمل برنامج "رامز قرش البحر" بالتحرش بها، مؤكدة أن هذا اللفظ قالته هالة سرحان وأنها اتهمت البرنامج بالتحرش النفسي والعصبي بها.

لمشاهدة الفيديو... أضغط هنا 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: