إعلان

''cbc'': غادة عبد الرازق تستحوذ على أعلى نسب المشاهدة بـ''السيدة الأولى''

01:04 ص الخميس 10 يوليو 2014

السيدة-الأولى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

قالت مجموعة قنوات ''سي بي سي''، إن مسلسل '' السيدة الأولى '' لنجمة غادة عبدالرازق، يستحوذ على أعلى نسب مشاهدة في النصف الأول من شهر رمضان الكريم، لما يتميز به من وجود نجوم كبار يقفون امامها في العمل امثال الفنان ممدوح عبد العليم وكذلك مواعيد عرض العمل.

كانت النجمة غادة عبد الرازق، طالبت من جمهورها عبر حسابها على '' تويتر'' متابعة العمل حصريا على شاشة قناة سي بي سي والذي تظهر فيه بشكل مختلف تماما عن أعمالها السابقة معتمدة على خبرة المخرج المتميز محمد بكير وكل نجوم العمل.

في نفس السياق، أشاد عدد من النقاد بـ ''السيدة الأولى'' وبالنجمة غادة عبد الرازق التي تقدم عملا تعتبره الاهم في مشوارها الفني واستطاعت ان تظهر من خلاله موهبتها الغير عادية في التمثيل.

يذكر أن مسلسل '' السيدة الاولي '' بطولة غادة عبد الرازق ,وممدوح عبد العليم تأليف ياسر عبد المجيد وعمرو الشامي إخراج محمد بكير ,وهو يحكي قصة امرأة '' مريم '' التي ترفع شعار الغاية تبرر الوسيلة لتصبح السيدة الاولي عن سابق اصرار وتصميم ولتبحث عن حاضر جديد تمتلك فيه السلطة والقوة وربما الحب ولتدفن ماض لا تريد ان تتذكره ابدا , من جهة اخري مازالت النجمة غادة عبد الرازق مستمرة في تصوير مسلسلها حتي الان ولم تنته منه بعد .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: