إعلان

زهرة عرفات أم لـ5 أبناء في ''جرح السنين'' خلال شهر رمضان

07:00 م الأربعاء 25 يونيو 2014

الفنانة البحرينية زهرة عرفات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أماني البربري:

تنتظر الفنانة البحرينية زهرة عرفات عرض مسلسلها الرمضاني ''جرح السنين'' على شاشة ''أم بي سي''، وهو مسلسل من قصة وسيناريو دخيل النبهان، وإخراج منير الزعبي.

تدور أحداث العمل حول امرأةٍ تفقد ابنها خلال أحداث الغزو العراقي للكويت، فلا تعرف مصيره، وما إذا كان حياً أو ميتاً. وبعد سنوات طويلة من الانتظار يظهر شخصٌ غامض في حياة الأم، التي تلعب دورها زهرة عرفات، فتخاله ابنها، لتختلط لديها الذكريات الأليمة بمشاعر الأم الثكلى، وذلك بموازاة العديد من الخطوط الدرامية التي يحملها المسلسل في طيّاته.

وتقول عرفات عن دورها: ''أجسد شخصيةً تكبرني بمراحل عمرية عديدة، فأنا ألعب دور والدة لديها 5 أولاد، أحدهم مفقود.''

وأضافت: ''السبب الرئيسي لقبولي الدور كان الحالة الإنسانية التي لا أتمنّى أن يعيشها أي إنسان في هذا العالم، بالإضافة إلى عاملٍ دراميٍّ يتمثّل في الشخصية نفسها التي تحمل في جعبتها الكثير من المشاعر الإنسانية والتداعيات النفسية التي تتقاطع في مُجملها مع الخطوط الدرامية المتنوعة للعمل بأسره''.

وأكدت عرفات أن المسلسل يتضمن جرعة كبيرة من الحزن والأسى، وذلك ضمن سلسلة من الأحداث تُسلّط الضوء على ظروف الحياة التي تعيشها أمهاتٌ وزوجات وأبناء وبنات لأشخاصٍ مفقودين لا تُعرف مصائرهم، وما يترتّب على ذلك من آلام الغياب، وعدم الاستقرار .

مسلسل ''جرح السنين'' من بطولة نخبة من الممثّلين، أبرزهم: زهرة عرفات، وجاسم النبهان، وعبد الله ملك، وانتصار الشرّاح، وغرور، ومحمود بوشهري، وعبد الله بوشهري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان