إعلان

بالصورـ عبدالمنعم عمايري يفوز ببرنامج ''شكلك مش غريب''

12:39 م الأحد 22 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

في حلقةٍ ختامية كان لأصوات الجمهور فيها القرار النهائي والحاسم، فاز عبد المنعم عمايري ببرنامج ''شكلك مش غريب'' على MBC4 وMBC مصر''، بعد أن تقمّص شخصية الراحل وديع الصافي في أغنية ''الليل يا ليلى''، ليحظى بمبلغ 50 ألف دولار ويتبرّع به لصالح ''جمعية بسمة'' للأطفال المصابين بالسرطان في سوريا.

وفي مساهمةٍ منها للجمعيات الخيرية، تبرّعت شركة LG بمبلغٍ رمزي قدره 10 آلاف دولار لصالح مشاريع تخزين مياه الأمطار في المدارس الابتدائية في أثيوبيا.

وكان التنافس على الفوز قد شهد احتداماً في العروض المقدَّمة من قبل المشاهير المتأهّلين إلى النهائي وهم خالد الشاعر وباسمة وميس حمدان وعبد المنعم عمايري. بموازاة ذلك، تخلّل الحلقة تقديم وصلات فنية-غنائية مميزة لكل من عضوَي لجنة التحكيم هيفا وحكيم احتفاءً بإسدال الستار على المنافسات، حيث قدّمت هيفا لوحةً استعراضية ساحرة افتتحت بها المسرح، فغنّت أغنيتها الجديدة ''الليلة أنا فرحانة''، فيما قدم حكيم أغنيته الشهيرة ''السلام عليكم'' كمسك ختام البرنامج.

وعلى الرغم من أن تصويت الجمهور لم يشمل سوى المتأهّلين الأربعة الذين تنافسوا على اللقب، فقد شهدت الحلقة الختامية مشاركة المشاهير الثمانية الذين تابعهم الجمهور خلال جميع حلقات البرنامج، فقدّموا عدداً من اللوحات الغنائية والاستعراضية، متقمّصين شخصيات أبرز نجوم الفن.

وتقمّص خالد الشاعر شخصية ''الكينغ'' محمد منير في أغنية ''سو يا سو''؛ وغنّت ديما قندلفت للمطربة العالمية باتريسيا كاس أغنية ''Mon mec a moi''؛ فيما تقمّص كل من وائل منصور وجينيفر غراوت شخصيّتي عاصي الحلاني وكارول صقر في أغنية ''قولي جايي''.

من جانبها، تقمّصت باسمة شخصية المغنية العالمية الراحلة داليدا في أغنية ''Laisser moi danser''؛ وتقمّص تامر عبد المنعم شخصية الزعيم عادل إمام في الأغنية الاستعراضية ''مرجان أحمد مرجان''؛ قبل أن تغنّي ميس حمدان ''يسألني مكانه وين'' لـ ميريام فارس.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان