إعلان

ريهام عبدالغفور ''امرأة لعوب'' في ''الخطيئة''

11:19 ص الخميس 29 مايو 2014

الفنانة ريهام عبدالغفور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

تعيش الفنانة ريهام عبدالغفور حالة من القلق حاليا بسبب الدور الذي تجسده في مسلسل ''الخطيئة''، المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث تجسد دور امرأة لعوب لأول مرة في مشوارها الفني.

وقالت ريهام عبدالغفور، للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنها تجسد في المسلسل دور ''رانيا''، الزوجة الخائنة لزوجها، وهي أصلا امرأة لعوب، مضيفة أن هذه الشخصية لم تجسدها من قبل في مشوارها الفني، ولذلك فهي تشعر بالقلق والتحدي.

وحول قصة المسلسل أوضحت أنها العمل دراما اجتماعية لكنها مختلطة ومتشعبة ومتلاحقة في الأحداث والمفاجآت وتبدأ الأحداث بــ''خطيئة'' يكشف عنها في بداية الأحداث ويتبعها سلسلة من الخطايا واحدة تلو الأخرى، إذ يرتكب بطل العمل خطيئة في الحلقات الأولى ويتعرض للعديد من المشكلات جراءها ويتكون المسلسل من 60 حلقة.

وأوضحت أن شهر رمضان المقبل سيشهد عرض 30 حلقة على أن يستمر عرضه حتى بعد شهر رمضان المقبل، معربة عن ثقتها في أن الجمهور سيتابع بقية الحلقات لأن الأحداث بها إثارة وتشويق، ولن تكون هناك فرصة للملل أو مط الأحداث، فهي سريعة جداً ومتلاحقة.

والمسلسل بطولة الفنان شريف سلامة إلى جانب شيري عادل، وأحمد خليل، ونهال عنبر، وأحمد صيام وهبة مجدي، ومحمد خطاب، وتامر شلتوت، وناصر سيف ورجاء الجداوي، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي صادق مصباح وشركة ''أيجل فيلم''.

كما تشارك الفنانة ريهام عبد الغفور في مسلسل آخر بعنوان ''تفاحة آدم'' بطولة خالد الصاوي وبشرى وسامي العدل والعديد من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإنتاج شركة العدل جروب، وإخراج علي إدريس، وينتمي إلى نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية ويحمل بعض الإسقاطات السياسية لكن بشكل غير مباشر.

وعن دورها في العمل تقول ريهام إنها تجسد دورا مختلفا وهو لسيدة مصرية تنتحل شخصية سيدة سورية الجنسية من أجل أن تقوم بمهمة ما، وهو ما كان مرهقا بالنسبة لها خاصة وأن التجربتين اللتين تخوضهما جديدين عليها ما جعلها تعيش في حالة من التركيز والضغط العصبي.

وأوضحت أنها قامت بالتنسيق بين العملين حتى لا تتضارب مواعيد التصوير، حيث تحرص على التركيز في الشخصية التي تقدمها لتخرج ما بداخلها من طاقة فنية، قبل أن تقوم بتصوير مشاهد الشخصية الثانية، وهو ما نجحت فيه واقتربت من نهاية تصوير العملين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: