إعلان

مخرج ''الدساس'' يرد على الرقابة: ''لو كلامكم صحيح أعطونا التصريح''

06:36 م الخميس 17 أبريل 2014

الدساس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد طعيمة:

أعرب هاني حمدي مخرج فيلم ''الدساس'' عن دهشته البالغة من تصريحات رئيس لجنة المشاهدة بالرقابة على المصنفات الفنية السيناريست عبد الستار فتحي لـ''مصراوي'' الذي أكد خلالها أن فريق العمل يقوم بدعاية رخيصة للفيلم التفافًا على الرقابة.

وفي تصريح لـ''مصراوي'' قال المخرج هاني حمدي: للأسف كلام السيناريست عبد الستار غير دقيق لأن كلامه يوحي بأننا تقابلنا وتحدثنا سويًّا ولكن هذا الكلام غير صحيح لأني لم أشاهده إلّا يوم الأحد الماضي عندما كنت بصدد أخذ تصريح ''التريللر '' الخاص بالفيلم ولكنه غادر دون أن يلتفت إلينا.

وأضاف ''وجدت هناك شد وجذب كبير بمجرد رؤية لجنة المشاهدة للفيلم حيث أصروا على أنّه سياسي وله علاقة بالإخوان وعندما قمت بمناقشتهم قالو لي '' ما فائدة ظهور عمرو مصطفى بالأحداث '' !! ، وأصروا على ذهابي للأستاذ عبد الستار فتحي حتي يمضي بالموافقة على الأوراق لعرض الفيلم، وبالفعل ذهبت له ولكن وجدته غادر مكتبه '' .

وأشار حمدي إلى أنهم حاولوا الاتصال مرارًا به ولكن دون جدوى، فلم يرد عليهم ولم يلتفت إليهم، مؤكدًا أنّ هناك أحد أعضاء فريق عمل الفيلم توجه في اليوم التالي لمكتب رئيس الرقابة المخرج أحمد عواض للحصول على الموافقة بعرض ''التريللر '' الخاص بالفيلم ولكن جاء الرد كالتالي '' كلامي واضح مفيش أي موافقة غير لما أشوف الفيلم '' ، وبسؤاله ''متى ستشاهده؟ ''، رد قائلًا '' لما أفضى''.

وأشار حمدي إلى مدى المعاناة التي يمرون بها في الرقابة والتعاملات السيئة التي وجدوها حيث إن فريق العمل مرتبط بتسليم الأوراق لموزع الفيلم هشام عبد الخالق في موعد محدد، وحاليًا تم تأخير استلام الأوراق إلى الأسبوع المقبل المليء بالأجازات والأعياد، على حد قوله.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان