إعلان

بالفيديو.. أبطال ''الرجل العناب'' يكشفون سر تحقيق أمن الدولة معهم في عهد مبارك

02:01 ص الأربعاء 12 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

كشف أبطال مسلسل ''الرجل العنّاب'' - أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد - سرّ التحقيق معهم في جهاز أمن الدولة في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك، حيث أكدوا على أن فيلم ''رجال لا تعرف المستحيل'' كان هذا السبب الأساسي في ذلك عام 2001.

وأكدوا خلال حوارهم لبرنامج ''يحدث في مصر'' المذاع على فضائية ''إم بي سي مصر''، الثلاثاء، أن مؤلف فيلم ''رجال لا تعرف المستحيل'' هو شريف نجيب، والمخرج أحمد عمرو والذين تم استدعاءهم في أمن الدولة، وقال أحمد فهمي: ''أتصل بي المخرج وقال لي إن المؤلف تم استدعاءه في أمن الدولة، وبمجرد أن أغلقت الهاتف وجدت الباب يدق وأمامه أمين شرطة ثم طلبني للذهاب إلى مقر أمن الدولة والذي تعاملت معه بسخرية نوعاً ما''.

وتابع: ''نزلت مع النائب على المقهى والتقيت بزملائي وأجرت نيابة أمن الدولة العليا تحقيقاً التاسعة مساءً، وقاموا باستدعاء شباب من كلية هندسة أيضاً وتم التحقيق والمعاملة كانت جيدة لمدة ثلاثة ساعات''.

وأوضح فهمي أن المشهد الخاص بتحية شعبان عبد الرحيم بدلاً من صورة الرئيس الأسبق حسني مبارك، كان هو سبب المشكلة، من ناحية أخرى أكد شيكو أنه حلق شعره بالكامل فأصبح شبيه باللواء الراحل عمر سليمان، رئيس المخابرات حينها لافتاً النظر إلى أن جهاز أمن الدولة قبل السخرية من الجميع فيما عدا رئيس الجمهورية ورئيس المخابرات.

)

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك: