إعلان

نهال عنبر: لم أندم على أي عمل قدمته في حياتي..والعمل مع الزعيم له متعة خاصة

03:34 م السبت 22 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار ـ محمد طعيمة:

لم تتأثر يوماً بأنها ليست نجمة شباك، وليس ضمن قوائم نجمات الصف الأول، واهتمت بعملها وبأدوارها وأجادت فيه، فقدمت الزوجة المكافحة، والسيدة الشريرة، والأم الحنون وغيرها من الأدوار، لتصبح أهم من نجمات الصف الاول وتتواجد في العديد من الأعمال الفنية بأدوار متنوعة ومختلفة.. إنها النجمة نهال عنبر والتي تتحدث لمصراوي في هذا الحوار.

في البداية أكدت نهال أن ما تعيشه اليوم من حالة نشاط فني واسعة هو بسبب حالتها النفسية المرتفعة ونظرتها للمستقبل بتفاؤل وبأن القادم أفضل لمصر ولكل دول الوطن العربي، وهو ما أثر على حالتها النفسية وفتح شهيتها للعمل.

وقالت: بعد نجاحي العام الماضي مع الزعيم عادل إمام في مسلسل ''العراف''، أعود هذا العام لأعمل معه من جديد في مسلسله ''صاحب السعادة'' والذي أقدم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة ولم يسبق أن قدمتها أو حتى فكرت في تقديمها من قبل وهي ''لواء شرطة''.

وأضافت: هناك أسباب كثيرة دفعتني للعمل مع الزعيم عادل إمام، فالوقوف معه له متعة خاصة واحساس مختلف، أضف إلى ذلك أنها ليست المرة الأولى فقد اشتركنا سوياً من قبل في أعمال كثيرة منها فيلم ''طيور الظلام'' للعبقري وحيد حامد، إلى جانب أن النص الذي كتبه يوسف معاطي مميز وبه جرعة محترمة من الكوميديا، ناهيك عن تواجد عدد كبير من الفنانين الذين أحبهم في المسلسل وكل هذه عوامل تجعل أي فنان يوافق فوراً وبدون تفكير في العمل مع الزعيم.

وعن سر عدم تقديمها لبطولة مطلقة رغم سنوات عمرها الطويلة التي قضتها في الوسط الفني قالت: دعني أخبرك أنني عرض عليّ مؤخراً وفي أكثر من عمل تليفزيوني حكاية لبطولة المطلقة ولكنني كنت أرفضها، لأنني لدي قناعات كثيرة منها أن الجمهور يتعلق بالممثل بمشاهده الناجحة ولا يهمه عددها، وهو ما أحرص عليه أن أضع بصمة في كل عمل أشرك فيه، وأن يظل لجمهور يتذكر أدواري لأنها متنوعة بين الخير والشر، بين الرومانسية والعنف والدراما، وهكذا.

وعما إذا كانت هناك أدواراً قدمتها وندمت عليها قالت: إطلاقاً، فكما قلت لك أنني حريصة ومدققة جداً في اختيار أدواري الفنية التي تضيف لي ولتاريخي الفني، لذ لا تجد عمل قدمته إلا وأنا مقتنعة به مليون في المائة.

وأضافت: بعيداً عن الندم هناك أعمال اعتبرها علامات في تاريخي منها مثلاً دوري في مسلسل ''يتربى في عزو'' الذي قدمته مع الفنان يحيى الفخراني، ودوري في مسلسل ''سوق العصر''، و''العائلة والناس'' و''سكة العلالي''، وطبعاً فيلم ''طيور الظلام''.

وعن سر ابتعادها عن السينما قالت: لست بعيدة عن السينما، أنا فقط حريصة ومدققه في اختياراتي، لأن السينما تاريخ، وأنا أحب أن يكون تاريخي حافل بالأعمال الناجحة والمشرفة، وللعلم فالزعيم عادل إمام له دور كبير في هذا، فمنذ ظهوري معه في فيلم ''طيور الظلام'' وإشادة الجميع بدوري معه وأنا أدقق حتى لا أقدم أعمالاً أقل في مستواها من هذا الفيلم.

وأضافت: رغم ذلك فأنا موجودة، فقد انتهيت منذ فترة طويلة من تصوير دوري ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد ''إعدام بريء'' والقصة الأساسية تدور حول لواء شرطة وشقيقته التي أؤدي دورها وهما يتيمين نشئا بدون أب أو أم، وكلاهما مختلفين في الفكر والتفكير والحياة، ونستعرض تأثير خلافاتهم على علاقة الأبناء ببعضهم البعض.

والفيلم قصة عماد يوسف، وسيناريو وحوار فتحي الجندي، وإخراج اسماعيل جمال، وأشارك في البطولة مع الفنانين أحمد خليل، ونورهان، ومحمد متولي، وعلي عبدالرحيم، وصبري عبدالمنعم، وعماد يوسف.

وعن فيلم ''أبو العريف'' الذي أعلنت عنه منذ فترة قالت: انتهيت أيضاً من تصوير كافة مشاهدي فيه، وانتظر عرضه قريباً.

وأضافت: الفيلم اجتماعي وبه الكثير من الإثارة والتشويق، وأجسد خلال الأحداث شخصية سيدة ترث ثروة ضخمة عن زوجها ولديها ابنة شابة تقع في غرم شاب يخونها ويسلبها أموالها وشركتها، ولكنها شاب آخر يعمل في الشركة يساندها ويبحث معها عن حقها.

وتابعت: والفيلم من تأليف طه العدوي، وإخراج نهاد شلبي، ويشاركني في البطولة الفنانين مجدي كامل، وإيناس النجار، وعايدة رياض، وعبدالله مشرف، وماهر عصام.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: