إعلان

قالوا عن فوز خالد أبو النجا بجائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي

03:28 م الأربعاء 19 نوفمبر 2014

الفنان خالد أبو النجا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت : سحر عزام وعبير القاضي

أثار فوز الفنان خالد أبو النجا بجائزة أحسن ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن دوره في الفيلم الفلسطيني ''عيون الحرامية'' للمؤلفة والمخرجة نجوى النجار، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد البعض بموضوعية مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي تنظمه وزارة الثقافة وعدم خضوعه لأي ضغوط سياسية، وتضامن آخرون مع خالد أبو النجا بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له مؤخرا والذي وصل لإتهامه من قبل البعض بالخيانة العظمى بعد انتقاده للرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

الناشط السياسي حازم عبدالعظيم

''ألف مبروك لخالد ابو النجا الفوز بالجائزة في عهد دولة العسكر الامنية القمعية اللي كل همها استخدام الإرهاب ذريعة لقمع حرية الرأي والتعبير''.

1

الفنان نبيل الحلفاوي

''لمن يتحدثون عن قمع الدولة لمنتقدي الرئيس.. في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تنظمه وزارة الثقافة، جائزة أحسن ممثل لخالد ابو النجا''.

2

الفنان عمرو واكد

''متضامن مع خالد أبو النجا أحسن ممثل في مهرجان القاهرة، مبروك''.

3

الإعلامية سلمى صباحي

''خالد أبو النجا، ألف مبروك جايزة افضل ممثل في المسابقه الدوليه لمهرجان القاهره السينمائي فعلا تستاهل الجايزه انت من اكتر الممثلين اللي بيعرفوا يختاروا ادوار وافلام مهمه .. برافو''.

4

الناشطة السياسية منى سيف

''خالد أبو النجا, ممثل شاب جدع, من اوائل الفنانين اللي دعموا حملة لا للمحاكمات العسكرية في مارس 2011 وقت حبس عمرو البحيري, وقت اما كان حتى معظم اللي بيدعموا الثورة مش قادرين يرفضوا ظلم المدنيين في محاكم العسكر، صامد بقاله أيام قدام هوجة هجوم و تلسين و كم من الحقارة عشان قال ببساطة كلمة حق، و النهاردة أخد جائزة الهرم الفضي لأحسن ممثل، مبروك لخالد, و مبروك لينا وجود خالد وسطين''.

5

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: