إعلان

محمد عساف يشارك في حفل تتويج الفائزين بمسابقة ''أنت الخير''

02:33 م الثلاثاء 21 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

أعلنت ''MBC الأمل'' عن أسماء الفائزين في مسابقة ''أنت الخير'' الأولى، التي أطلقتها إدارة المسؤولية الاجتماعية والمؤسساتية (CSR) في ''مجموعة MBC''.

وجرى تتويج الفائزين في حفلٍ تخلّله مؤتمر صحفي، حضره الشيخ خالد بن زايد النهيان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بن زايد والرئيس التنفيذي لإنجاز العرب؛ والرئيس التنفيذي لـ ''مجموعة MBC'' سام بارنيت، وعدد من مدراء ومنسوبي المجموعة، إلى جانب أعضاء ''لجنة تحكيم'' المسابقة.

وحرص ''محبوب العرب'' محمد عساف التواجد في الحفل، حرصاً على تهنئة الفائزين، رغم ضيق الوقت وارتباطه المسبق بحفل فني في دبي، في اليوم نفسه.

وألقى محمد عساف كلمةً مقتضبة شدّد فيها على أهمية الإرادة والتصميم في إحراز النجاح والتفوّق، ضارباً مثلاً على ذلك تجربته الشخصية في برنامج ''Arab Idol''، والتي حملته من المخيّم إلى منظمة الأمم المتحدة، التي دخلها بصفة سفير للنوايا الحسنة. كما ثمّن محمد عساف المبادرات النوعية التي تدعم الشباب العربي وتساعده على تحفيز قدراته الكامنة وتسهم في توسيع آفاقه.

وأوضح مـازن حـايك المتحدّث الرسمي بإسم ''مجموعة MBC'' مدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية، أن جوهر حملة ''أنت الخير'' يكمن في السعي إلى تحفيز قدرات الشباب العربي الكامنة، وحثّهم على التفكير بتفاؤل وإيجابية، وفعل الخير بشكل مُمَنهج وفعّال، إلى جانب ترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية والإنسانية في العالم العربي. وقال حايك: ''عندما قُمنا بالتأسيس لحملة ''أنت الخير''، انطلقنا أولاً من إيماننا بدور الإعلام كمِرفقٍ عام، واعتمدنا ثانياً على إدراكنا لأهمية الدور الذي يلعبه الشباب، في عالمٍ عربي تزيد فيه نسبة ''مَن هم دون الـ 30 من العمر'' عن 50 بالمئة من إجمالي عدد السكان، أي أن نحو 180 مليون شاب عربي وشابة هم بمثابة أمانة في أعناقنا، وفي أيديهم يكمن المستقبل.''

وختم حايك كلمته بالتشديد على أن دور ''MBC الأمل'' وحملة ''أنت الخير'' لن يتوقّف عند إطلاق هذه المبادرة وتتويج الفائزين، بل سيستمر من خلال استمرارية المسابقة، عاماً بعد عام، عبر تقديم الدعم للمشاريع الفائزة لتكون أشبه بإضاءة شعلة من الأمل في نفقٍ يحتاج دائماً إلى من يُسهم في تعبيده وإنارته ''.

يذكر أن كل فائزٍ من الفائزين الخمسة حصل على مبلغ رمزي قدره 100 ألف ريال سعودي، حرصاً من مبادرة ''MBC الأمل'' على المساهمة في تغطية بعض تكاليف المشاريع الفائزة، ووضع اللَّبِنَة الأولى في مسيرة تطوّرها. بموازاة ذلك، يستفيد الفائزون بالمسابقة من المنابر الإعلامية المنتمية إلى ''مجموعة MBC'' لتسليط الضوء على مشاريعهم الفائزة، وشرح آلية تطويرها وعملها ونتائجها المتوخّاة، كي تكون بمثابة قدوة وحافز لمثيلاتها من المشاريع الهادفة في المستقبل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: