إعلان

سمير غانم :لم أفهم خطابات مرسي.. وبكيت لتنحي مبارك

10:51 ص الثلاثاء 16 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال الفنان سمير غانم، أن الواقع المصري بما فيه من مآسي أصبح من المضحكات المبكيات بسبب التصريحات السياسية المتناقضة والغير مفهومة، مشيرا إلى أن وزيرا الإعلام والثقافة السابقين صلاح عبدالمقصود وعلاء عبدالعزيز من أكثر الشخصيات السياسية الكوميدية على حد قوله.

وقال غانم في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي طوني خليفة في برنامج ''آسفين ياريس'' على قناة ''القاهرة والناس'' مساء الأثنين '' لم أشارك في ثورة 25 يناير لمرضي ولكني تابعت ما يحدث من المنزل، ولو كنت رئيس جمهورية وطلبت مني الجماهير الرحيل سأرحل ولن استمر في الحكم رغما عن الشعب، وعندما استمعت لخطاب تنحي الرئيس السابق حسني مبارك بكيت خوفا من القادم المجهول خاصة مع انقسام الثوار بين ائتلافات وتجمعات، وبعدها دخلنا في دوامة كبيرة ولكن ربنا بيحب مصر وصالح مصر حيحصل''.

وأشار سمير غانم لعدم فهمه خطابات الرئيس السابق محمد مرسي الطويلة وحديثه عن الأصابع، موضحا حبه الشديد للاستماع لخطابات الرؤساء الراحلين جمال عبدالناصر ومحمد أنور السادات.

وردا على سؤال عن موقفه في حال كونه مرشد لجماعة الإخوان المسلمين قال غانم ''وقتها كنت حفصل كل الإخوان وأقعد لوحدي وبعدها أفصل نفسي، المشاكل كتيرة وكل ما تحل مشكلة تظهر مشكلة أخرى''.

وأكد الفنان الكبير أن ما يتردد عن عدم سؤاله عن صديق عمره الفنان جورج سيدهم في مرضه هو محض شائعات، لافتا لافتخاره بدخول بناته دنيا وإيمي مجال التمثيل ورفضهما لمشاهد القبلات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان