إعلان

بالفيديو.. عبد الباسط حمودة لـ''سعد الصغير'': انا رقم 1 في مصر

بالفيديو.. عبد الباسط حمودة لـ''سعد الصغير'': انا رقم 1 في مصر

11:29 م السبت 13 يوليو 2013

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب- أحمد عبد المجيد:

حلّ المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، ضيفًا على برنامج المقالب ''من غير زعل''، السبت، والذي يقدمه كلًا من المطرب الشعبي سعد الصغير، والإعلامية ريهام سعيد.

واستفز سعد الصغير، حمودة قائلًا، "أنا رجل أكاديمى وخريج معهد الكونسرفتوار, وأفضل مطرب من 2010 إلى 2013, وتم تكريمي في أمريكا وتونس والمغرب وكل دول الخليج, و الغنا في مصر الآن سعد الصغير وأواكا وأورتيجا, وأنا عمري ما اشتغلت طبال معاك في فرقتك, لأني امتلك سيارة من وانا عندي 12 سنة, ولا أحتاج إلى فلوس من أحد".

وأضاف الصغير، موجهًا كلامه لريهام سعيد، "أنا الآن تعديت سن 31 وعبد الباسط تعدى سن 71".

وكانت هذه الكلمات بمثابة الشرارة التي جعلت حمودة يخرج عن شعوره, ووجه كلامه لسعد الصغير، قائلًا، "أنا عمري الآن 56 سنة, ياما ناس معاها شهادات ولا تفهم أى شىء عن علم النغم, وإذا كنت أفضل مطرب شعبي يبقى على الجيل بتاعك وليس جيلي, وإذا كنت تمتلك شهادات وجوائز, أنا حصلت على أقوى جائزة غنائية "الميوزك أوربت"- على حسب كلام حمودة- وأحمد عدوية يمتلك شهادات وجوائز كثيرة, وأنا رقم واحد بيغني في مصر, ونسيت لما حكيم طردك من الفيلا بتاعته".

وفي نهاية الحلقة، وجه الصغير كلمة بالإنجليزية لحمودة معناها "أنت مشهور", ولكن حمودة اعتقد أنها لفظ خارج, وبناءً عليه ضربت ريهام سعيد، سعد الصغير، على وجهه، وتدخل حمودة لتهدئة الأجواء, وكشف سعد له أنه تعرض لمقلب بدون زعل".

إعلان