إعلان

سر تنازل راغب علامة عن فقرته في حفل الكريسماس لكلوديا

03:01 م الخميس 26 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

تنازل الفنان راغب علامة عن فقرته في حفل الكريسماس الذي أقيم مساء أمس بأحد الفنادق الكبرى للمطربة العراقية كلوديا حنا.

وفوجئ الجمهور الحاضر للحفل بتغيير البرنامج في اللحظات الأخيرة، حيث كان من المفترض أن تكون أولى فقرات الحفل من نصيب كلوديا، على أن ينهي راغب الحفل، غير أن ما حدث هو صعود راغب في بداية الحفل، وقيام كلوديا بختامه.

وفي تصريحات لـ"مصراوي" قالت كلوديا: كان من المفترض أن أقدم أولى فقرات الحفل الذي شهد حضوراً جماهيرياً غير عادياً خاصة وأنه الحفل الوحيد المقام في الكريسماس، وبالفعل ذهبت للفندق المقام به الحفل قبل موعدي بساعتين لعمل البروفات والتجهيزات اللازمة، ولكني فوجئت بالفنان راغب علامة يطلب مني تغيير موعد فقرتي لارتباطه بحفل زفاف في السعودية وهو ما يتطلب منه الانتهاء سريعاً والتحرك للحاق بموعد الطائرة.

وأضافت: "لا أنكر أنني تخوفت من الأمر لأن ختام الحفل مسئولية كبيرة، خاصة وأن الجمهور قد يترك الحفل عقب انتهاء فقرة الفنان راغب، ولكني توكلت على الله ووثقت في نفسي وموهبتي وحب الجمهور لي".

وأشارت كلوديا إلى أنها فوجئت عقب دخولها القاعة بالحضور الغريب الذي تواجد في القاعة عقب انتهاء فقرة الفنان راغب علامة والذي هتف باسمها، وردد أغنياتها، وهو ما شجعها على مد فقرتها نصف ساعة إضافية لتتمكن من تلبية كل طلبات الجمهور.

يذكر أن كلوديا قد شاركت في الحفل الذي رفع لافتة "كامل العدد" مع النجم اللبناني الكبير راغب علامة والراقصة دينا.

وقدمت كلوديا على مدى أكثر من ساعة ونصف الساعة عدد كبير من الأغنيات بدأتها بأغنيتها الشهيرة "الوقت ده"، و"يحنن"، بالإضافة لتقديمها مجموعة كبيرة من الأغنيات القديمة للسندريلا سعاد سحني مثل "يا واد يا تقيل" التي تفاعل معها الجمهور.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان