إعلان

كورتني كارداشيان: "أندم على بعض الأزياء وأرتدي ملابس أمي وجدتي وأبي"

12:40 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في لقاء لمجلة HELLO البريطانية عشية عرض مجموعة أزياء كارديشيان الجديدة في العاصمة البريطانية، تكلمت كورتني كارداشيان عن أزيائها الخاصة، عن العمل مع شقيقتيها كلوي وكيم وعن غيرها من الأمور الخاصة بالموضة.

 

- هل شعرت يوماً بالأسف على أزياء ارتديتها في الماضي؟

 

طبعاً وعدّة مرّات، ولكن أنا لا أعتبرها أو لا أسمّيها أسفاً، لأن الأزياء هي من الأمور الخاصة جداً و أعتقد أنها نوع من الأمور المرحة والمسلية.

 

- هل تتبادلن أنتِ وأختيك كيم وكلوي آرائكن بأزياء بعضكن بصراحة؟

 

نحن بالتأكيد صادقات مع بعضنا البعض في هذه الأمور، إذ في حال لم نعطِ نحن الأخوات آرائنا بصراحة لبعضنا البعض، فلمن نمنح هذه الصراحة؟

 

- هل لديك زيّاً مفضّلاً تميّزينه عن غيره بشيء من العاطفة؟

 

بل لديّ الكثير من قطع الملابس التي كانت تنتمي إلى أمي وكلا من جدّتاي ولها مكانة عاطفية جداً في قلبي وأحب أن أرتديها، حتى أنه لديّ العديد من قطع الملابس كانت لوالدي أعتزّ بها كثيراً وأحب ارتداء القمصان منها كثيراً.

 

- عند تصميممجموعةكارداشيان مع أختيكِ.. هل تجدين صعوبة في التوصّل إلى اتفاق معهما ؟

 

أعتبر أن المجموعات عبارة عن مزيج كامل من كيم وكلوي وأنا، صحيح أن كل واحدة منا لها أسلوبها الفردي، إلا أننا نتناقش مع بعضنا البعض دائماً، حتى أننا نرسل الأفكار لبعضنا عبر البريد الإلكتروني. أعتبر أن ثلاثة عقول عملية، هي أفضل من عقل واحد في بعض الأحيان. العمل معا كأخوات هو الجزء الأكثر مكافأة لنا لخلق خط أزياء ناجح. لا أنكر أن هناك أوقات نختلف فيها مع بعضنا، لكننا في النهاية نحترم كل آراء و أفكار بعضنا البعض .

 

- هل هناك أخت واحدة بينكن لديها الكلمة الأخيرة في العمل؟

 

ولا واحدة منا لديها القول الفصل في العمل، بل لدينا مداخلات متساوية على كل قطعة أزياء، فنحن نطرح الأفكار دائما حتى نصل إلى قرار نهائي نحبه ونوافق عليه نحن الثلاثة معاً. أما في حال كان لدينا رأيين ضدّ رأي واحد، وشعرت شقيقتين بقوة كبيرة في إتجاه تصميم ما، نذهب ونقرّر عليه فوراً.

 

- كيف اختلفت خيارات الأزياء الخاصة بك عندما كنت حاملاً؟

 

كنت أحب ارتداء الملابس عل جسدي الحامل، إذ أعتبر أن جسد المرأة الحامل جميل جداً. إلا أنه في الأشهر الأخيرة من الحمل، تصعب الأمور وتتجه المرأة الحامل الى الأحذية والفساتين الماكسي المريحة .

 

- بماذا تتميّزمجموعةكارداشيان الجديدة عن المجموعات السابقة؟

 

أردنا أن نقدّم شيئاً مختلفاً عن ما هو موجود حالياً في الشارع البريطاني الفخم، وأستطيع أن أقول أن مجموعة كارداشيان تمتاز بالدانتيل و الترتر والسترات المعدنية .

 

- القطع المفضلة لديك من المجموعة الجديدة؟

 

فستان الدانتيل الأحادي اللون هو من القطع المفضلة لديّ في المجموعة. هو فستان أنثوي بامتياز وسوف يكون مناسباً وملفتاً جداً في حفلات العطلات.

 

 

- تعتبرين أن تشجيع وردود فعل المعجبين قد أعطى الدفع الإيجابي لتصميماتكنّ؟

 

طبعاً يعطينا دفعاً كبيراً ونحن نحب قراءة جميع التعليقات على إنستاغرام، فيسبوك وتويتر، وكنت دائما أحب رؤية الناس في مجموعاتنا. معجبونا على بيّنة من الموضة وأعتبر أنها لمتعة للغاية أن نرى أنهم متورّطون معنا في هذا الفن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان