إعلان

''ستار أكاديمي'': المتسابقون المصريون يعانون من قلة التصويت

03:06 م الثلاثاء 15 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

يعاني المتسابقون المصريون رنا سماحة، وطاهر مصطفي، ومحمود يحيي المشاركون في ''ستار اكاديمي''، من عدم دعم الجمهور المصري لهم، وأن نسب التصويت التي يحصل عليها كل من رنا ومحمود وطاهر من الجمهور المصري هي أقل نسبة تصويت يحصل عليها المشاركون في البرنامج حتى الآن.

وكشف مصدر من داخل البرنامج أن نسبة التصويت للمتسابقين المصريين ضئيلة جدا من إجمالي نسب التصويت لباقي المشاركين في البرنامج على مدار الأسبوع.

أما التصويت لباقي المتسابقين من دول المغرب والكويت ولبنان وتونس والأردن فوصلت نسبتهم أكثر من 80 في المئة، بحسب المصدر.

ويرى المتسابقون المصريون بالأكاديمية أن دعم الجمهور المصري لهم مهم ليضمن أحدهم الحصول على لقب الموسم التاسع من البرنامج، وربما يكون فوزه أحد العوامل التي ربما ستكون مبعث سعادة للمصريين وسط الأحداث السياسية الصعبة التي تمر بها مصر، على حد قولهم.

يذكر ان البرنامج تقدمه الاعلامية اللبنانية هيلدا خليفة ,ويعد ''ستار اكاديمي''، الذي تقدمه الاعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، من أضخم برامج المسابقات الغنائية الأشهر في العالم والأقوى في الوطن العربي.

وكانت النجمة هيفاء وهبي ضيفة الحلقة السابقة من البرنامج وستحل النجمة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة على الحلقة المقبلة من البرنامج، والمقررة إذاعتها الخميس 17 اكتوبر على قناة CBC في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتقدم نوال الزغبي مجموعة من أغانيها مع طلاب الأكاديمية في أسبوعهم الرابع.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: