إعلان

رزان مغربي: لم أحصل على جوائز في مصر أو لبنان ومظلومة دائما لصراحتي

12:23 ص الجمعة 03 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

رفضت الفنانة رزان مغربي أن يسيئ أحد لدولة لبنان قائلة " سأجتهد و أنجح ولن أسمح لأحد أن يخرب علاقتي ببلدي لبنان" مضيفة "لم أحصل على جوائز في مصر أو لبنان وبزعل لأني بحب أوي البلدين دول".

وأضافت خلال استضافتها ببرنامج " أنا والعسل " مع الإعلامي نيشان على فضائية "الحياة2" مساء اليوم الخميس أنها تعتذر لأبيها عن الأخطاء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص مشيرة إلى أن حياة الناس أسمى من تناول أحداثها الشخصية وأنها مظلومة دائماً بسبب طيبة قلبها وصراحتها.

وجهت الفنانة رزان مغربي الشكر لوالدتها وأبيها ولأخيها بسبب تشجيعها على العمل في المجال الفني والإعلامي مؤكدة أنهما قالوا "نعرف كيف ربيناك ولا يهمنا حديث الآخرين" وأكدت رزان على ثقتها بنفسها وحبها للمزاح والضحك والرضى عن النفس.

وأكدت مغربي على أنها تتعامل على طبيعتها حيث قالت لنيشان "ما تراه مني  هو حقيقتي وأتمني ألا أخسر روحي ونفسي" ومزحت قائلة " أنا لابسة فستان أبيض لأني عروسة " نافية أن تكون تعلمت من والدتها جميع تفاصيل الحياة لكنها تعلمت من الحياة وحدها.

وعن حياتها الشخصية قالت مغربي  "أنا فتاة من عائلة ومهما ابتعدت سوف أعود مرة أخري لأصولي وللشجرة التي نبت منها ..وخاتم الحاجة مرام جدتي لا أعلم كيف وصلتوا لهذه الأشياء".

وأرجعت مغربي سر نجاحها إلى "الإيمان والشغف بالنجاح" مهما كانت مهمته العملية صعبة موضحة أن الجماهير ممكن تختلق مشكلة أو فضيحة "من مفيش والله يسامح الناس اللي بتفسر غلط لأن أنا مبسوطة ومتصالحة مع نفسي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان