إعلان

غادة عبدالرازق: لم أتعمد استفزاز المُشاهد.. والملابس تناسب البرنامج

03:40 م الثلاثاء 24 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -  خالد فؤاد:
في أول تصريح لها بعد الهجوم العنيف والانتقادات الواسعة التي تعرضت لها بعد ظهورها بملابس مثيرة لا تتناسب مع حرمة الشهر الفضيل في برنامج (أنا والعسل) مع الإعلامي اللبناني نيشان أكدت الفنانة غادة عبدالرازق انها لم تتعمد على الاطلاق استفزاز المشاهدين كما قيل وتردد.
 
وترى عبد الرازق أنها ارتدت ملابس صيفية عادية للغاية تتناسب مع طبيعة وشكل البرنامج الذي ظهرت، كما أنها سجلت الحقلة خارج مصر، على حد قولها.
 
ملابس الفنانات
غادة عبدالرازق اعربت عن دهشتها الشديدة من الهجوم الغريب الذى تعرضت له بعد عرض الحلقة مباشرة، على الرغم من أن ملابسها هذه – كما قالت - اكثر احتشاما من ملابس كثيرة ظهرت بها فنانات أخريات مصريات وعربيات في البرامج التليفزيونية سواء التي تعرض بالقنوات الخاصة او العامة ولم يقم احد على الاطلاق بالتعرض لهن من قريب أو بعيد.
 
وأكدت أن ''هذا يعني أن هناك من يتربصون بها هي تحديدا في أي موقف أو مناسبة''.
 
مع سبق الاصرار
وعن رد فعلها بعد الانتقادات التي تعرضت لها في مسلسلها الجديد (مع سبق الاصرار) في أولى حلقات عرضه بسبب الملابس المثيرة والألفاظ الخادشة للحياء العام، تقول غادة: فوجئت بهذه الانتقادات قبل عرض المسلسل حيث حكم البعض عليه من خلال البرومو الخاص به قبل أن يشاهدوا  أي حلقه منه.
 
وأشارت إلى أن هذا امر اعتادت عليه في كل أعمالها السابقة، وترفض دائما الرد أو التعليق حتى يتم عرض العمل ''ويكتشف من هاجموه أنهم تعجلوا في الحكم عليه''.
 
أما بالنسبة للملابس، فتعتقد غادة عبد الرازق أنها ومعها كل الفنانات المشاركات في العمل لم يخرجن عن المألوف، بل ''كانوا حريصات على عدم ارتداء ملابس مستفزه كما تردد لإدراكهم أن العمل سيتم عرضه في الشهر الكريم''.
 
ردود افعال الجمهور
ـ وعن رأيها فيما يقال بأن المسلسل لا يحظى بنسبة مشاهده عالية في أيامه الأولى مثل كل مسلسلاتها السابقة تقول غادة : هذا كلام غير حقيقي على الاطلاق فردود الأفعال على العمل قوية للغاية، ولمست هذا بنفسي ليس من الاتصالات أو الإيميلات التي اتلقاها وما أكثرها بينما ايضا من الشارع نفسه''.
 
وتقول إنه كلما سارت هنا وهناك تجد الجمهور يناديها باسمها في المسلسل (فريدي) وهو مايحدث وبنفس الشكل مع زملاء وزميلات كثيرين شاركوا العمل''، على حد قولها.
 
وتابعت: ''هذا شيء رائع يجعلني اشعر بسعادة واطمئنان لنجاح المسلسل مع ايام عرضه الأولى واتوقع المزيد من ردود الأفعال خلال الأيام القادمة مع توالي عرض حلقات المسلسل''.
 
كانت غادة عبدالرازق واجهت مجموعه من الانتقادات امس تتعلق بتعمدها استفذاذ الجمهور المصري والعربي بعد ظهورها في برنامج (أنا والعسل) مع نيشان عبر قناة الحياة الفضائية، بسبب الفستان الذي ظهرت به في الحلقة.

غادة عبد الرازق في برنامج انا والعسل
غادة عبد الرازق في برنامج انا والعسل
غادة عبد الرازق في برنامج انا والعسل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان