إعلان

هاله صدقي: اقدم دور مختلف فى مسلسل (عرفه البحر) مع نور الشريف

01:47 م الخميس 12 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:

''بالطبع أُقدم شخصية جديدة ومختلفة تمامًا عن كل الشخصيات التي ظهرت بها في كل أعمالي الدرامية السابقة، هكذا جاء تعليق الفنانة المحبوبة هالة صدقي حينما توجهنا لها بالسؤال عن الدور الذي تقدمه في المسلسل الجديد ''عرفة البحر'' مع الفنان الكبير نور الشريف، والمُقرر عرضه بمجموعه كبيرة من القنوات الفضائية والأرضية طيلة أيام الشهر الكريم.

وأوضحت: ''أجسد في العمل شخصية زعفرانة، وهي إحدى زوجات عرفة البحر، الذي يجسد شخصيته نور الشريف، وتتمتع هذه السيدة بعدة صفات أهمها أنها سيدة بسيطة للغاية، وتتصرف بتلقائية ومن تلقائيتها هذه، تحدث مجموعة من المواقف الكوميدية، وفي الوقت ذاته تقف بجانب زوجها وتساعده بصفة مستمرة على تجاوز الأزمات التي يواجهها، وبخاصة في رحلة صراعه مع الصيادين والأباطرة الذين يعترضون على وقوفه بجانب البسطاء والفقراء، ويسعون للنيل منه''.

وتواصل: ''أحداث المسلسل تركز على النفس البشرية وأطماعها، وذلك من خلال مكان نائي يُسمى عزبة جندية تحكمه قواعد القوة والبطش، بمعنى أن الكبير يفرض سطوته وسيطرته على الصغير وهكذا إلى أن يأتي للمنطقة عرفة البحر، ويسعى لتغيير طبيعة المكان، وإعطاء كل ذي حق حقه، مما يؤدي لوقوع الكثير من الصدمات والمشاكل''.

المسلسل من تأليف محمد الصفتي، ومن إخراج أحمد مدحت، ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، وأحمد بدير، وعدد كبير من الفنانين والفنانات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان