إعلان

مواجهة بين رانيا يوسف وطليقها بعد إكتشاف ''حشيش'' بسيارتها

07:39 م الثلاثاء 19 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن أهم تفاصيل إكتشاف مواد مخدرة "حشيش" بسيارتها حيث اوضحت أنه أثناء خروجها من منزلها بمنطقة الزمالك، وجدت ضابط بجوار السيارة، أبلغها أنه تلقى اتصالا من مجهول قال أنه رأى رجلين وإمرأة  يفتحون حقيبة سيارتها ويضعون فيها اثنين من السلاح الآلي وحقيبة سوداء في السادسة صباحاً.

وأضافت خلال إستضافتها ببرنامج "الحقيقة" المذاع على فضائية "دريم2" أن "شنطة" السيارة كانت مغلقة ولم تستطع فتحها ما دفعها للطلب من الشرطة كسر الشنطة بعدما تأكدت من حوزتهم بإذن التفتيش.

ووجدت تحت عجلة القيادة داخل السيارة "كيس أسود" به 13 كيس حشيش يزن حوالي 40 جرام  ملفوف بورق السولوفان فأعطتها للضابط، لكن شنطة السيارة بعد فتحها أثناء المعاينة بالنيابة لم يتم العثور داخلها على أسلحة".

وأتهمت رانيا يوسف طليقها بتدبير ذلك الأمر مؤكدة على أنه يحمل ثلاثة بطاقات شخصية منها واحدة مزورة مؤكدة أن طليقها يحوز على مفتاح إضافة إلى السايس "فهناك 5 أشخاص يمتلكون مفاتيح لسيارتها"، نافية انباء القبض عليها بمديرية أمن القاهرة، مؤكدة أنها هي من قامت بتسليم المخدرات لهم بنفسها.

وأكدت الفنانة أنها أثبتت في المحضر الذي حرر لها، التهديدات التي تلقتها منذ 10 أيام من طليقها السابق في صورة رسائل على تليفونها المحمول، وحررت بها محضرا في 6 يونيو الجاري.

كما اتهمت طليقها "عبد الحكم الشبراوي"  أنه يحاول تشويه صورتها في وسائل الإعلام وبكافة الطرق من أجل أن يضغط عليها ليحصل على الشيكات التي تملكها ضده بعد أن قامت بسدادها بالنيابة عنه لآخرين، وتبلغ قيمتها 2 مليون جنيه.

واتهمته بأنه قام بوضع جهاز "GPS" تتبع في سيارتها وميكرفون مؤكدة على أنها لو تعرضت لأي إعتداء فسيكون موجه منه".

من جهته نفى كريم الشبراوي، طليق الفنانة رانيا يوسف،  في مداخلة هاتفية أنه قام بتطليق رانيا يوسف منذ شهر ونصف نافياً إمتلاكه مفتاح لسيارتها وتسائل كيف ليسارة موديل 2012 أن يكون لها 3 مفاتيح.

وتابع موجهاً الحديث لرانيا يوسف " لا تخصني المخدرات التي وجدت داخل سيارتك وانتي عايزة تعلقي أخطأك على شماعة".

اقرأ ايضا:

إخلاء سبيل رانيا يوسف من سرايا النيابة بكفالة 5 آلاف جنيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان