إعلان

بالصور : قائمة الفنانين الفائزين بجوائز الدير جست

02:35 م الإثنين 05 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:
تصوير - وديع عزمى :

حرص عدد كبير من اشهر نجوم ونجمات الفن على الحضور بأنفسهم لتسلم جوائزهم فى حفل (دير جيست) الذى اقيم بفندق ''دوسيت'' بالتجمع الخامس واستمر حتى منتصف الليل .

حصل الفنان أحمد حلمي على جائزة أفضل ممثل سينمائي عن فيلم ''اكس لارج''،وحصلت دنيا سمير غانم على جائزة أفضل ممثلة كوميدية وجائزة افضل ممثلة سينمائية، فى حين حصلت الفنانه جومانا مراد على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم ''كف القمر''.

وفى مجال الدراما التلفزيونية حصل الفنان محمد هنيدي جائزة أفضل ممثل كوميدي تليفزيوني، وحصلت ريهام عبد الغفور على جائزة تقديرية عن دورها في مسلسل ''الريان''، وباسم سمرة كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل ''الريان''، وحصلت هند صبري على أفضل ممثلة تليفزيونية، وخالد الصاوي على أفضل ممثل تليفزيوني، وحصلت الفنانة غادة عبدالرازق على جائزة أفضل ممثلة تليفزيونية عن دورها فى مسلسل ''سمارة''، والفنانة فيفي عبده عن مسلسل ''كيد النساء''، فى حين حصل الفنان جمال سليمان تلفزيوني عن دوره فى مسلسل ''لشورع الخلفيه''، وهيثم أحمد زكي عن دوره في مسلسل ''دوران شبرا''،وأحمد زاهر عن مسلسل ''آدم'' أما فى مجال السينما حصلت حورية فرغلي على جائزة أفضل ممثلة شابة سينمائيا، ماجد الكدواني عن دوره في فيلم ''أسماء''، وآسر ياسين كأفضل ممثل شاب سينمائيا.

وحصد مسلسل ''خاتم سليمان'' على العديد من الجوائز منها رشوان توفيق وفريال يوسف.

وفى مجال التلحين والغناء حصل تامر حسني على جائزة أفضل مطرب، أليسا أفكضل مطربة، وأمال ماهر كأفضل مطربة شابة، ولارا اسكندر كأفضل مطربة صاعدة، ومحمد كيلاني كأفضل مطرب شاب، أحمد عزت أفضل مطرب صاعد.

وحصل محمد يحي على جائزة أفضل ملحن، وأيمن بهجت قمر كأفضل شاعر غنائي، وأحمد إبراهيم كأفضل موزع، وحصل ''أعرف منين'' على جائزة أفضل ألبوم.

وفى مجال البرامج والقنوات الفضائية حصل عمرو خالد على جائزة أفضل برنامج ديني، وعمرو أديب كأفضل مقدم برامج، ولبنى عسل كأفضل مقدمة برامج، ومحمد نصر كأفضل مخرج رياضي،
وأسامة منير كأفضل مذيع راديو، وسالي عبد السلام أفضل مذيعة راديو، وحصل برنامج حصاد الأسبوع على أفضل برنامج رياضي، وقناة الحياة كأفضل قناة عامة وقناة النهار كأفضل قناة للمسلسلات، وقناة مودرن سبورت كأفضل قناة رياضية. .

اقرأ أيضا:

التفاوض مع أحمد حلمى وياسمين عبدالعزيز لتكريمهم فى مهرجان سينما الأطفال

بالصور : قائمة الفنانين الفائزين بجوائز الدير جست بالصور : قائمة الفنانين الفائزين بجوائز الدير جست بالصور : قائمة الفنانين الفائزين بجوائز الدير جست بالصور : قائمة الفنانين الفائزين بجوائز الدير جست بالصور : قائمة الفنانين الفائزين بجوائز الدير جست بالصور : قائمة الفنانين الفائزين بجوائز الدير جست بالصور : قائمة الفنانين الفائزين بجوائز الدير جست

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان