إعلان

البسطاء على رأس أولوياتي. مصطفى كامل: "أعد برفع قيمة معاش عشان يستر البيوت"

09:58 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2022
البسطاء على رأس أولوياتي. مصطفى كامل: "أعد برفع قيمة معاش عشان يستر البيوت"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

أعلن مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، اعتزامه زيادة ورفع معاش الموسيقيين المقيدين بالنقابة، معقبًا: "أنا بحب العدل والشرف والبسطاء وعلى رأس أولوياتي أني أقدر أقدم معاش يستر البيوت.. ألف جنيه النهاردة اقصى ما وصل اليه معاش الموسيقي في ناس بتقبض 200 جنيه و450 جنيه، أو علاجه 250 جنيه مين النهاردة كيان او مؤسسة تبقى راضية بالشكل دا".

وقال "كامل"، في لقائه ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أنه حتى الآن لم يرى ويتابع كشوف حسابات نقابة الموسيقيين، لكن هناك لائحة في النقابة تمنح أسرة وورثة العضو المتوفي مبلغ 3000 جنيهًا بعد مرور 5 أيام من تقديم شهادتي الوفاة وإعلام الوراثة.

وأضاف: "أنا واخد وعد إنه مع أول اجتماع مجلس إدارة بمجرد ثبوت وفاة احد الزملاء يتم صرف المبلغ من النقابة العامة أو من النقابات الفرعية في حينه وتاريخه عشان تلحق الأسرة تستر بيته، وسوف يتم رفع المبلغ من 3 آلاف جنيهًا إلى 5 آلاف جنيهًا، وللأبناء من 1500 جنيهًا إلى 3000 جنيهًا ويصل المبلغ إلى بيت المتوفي مباشرة بمجرد التأكد من الوفاة".

وأكد أن أمنية حياته توفير معاش للموسيقيين يسترهم ويكفيهم ويساعد أصحاب المعاشات على أن يحيوا حياة بشكل كريم، مضيفا أن كلمة الفساد في نقابة الموسيقيين مؤلمة للكثير.

فيديو قد يعجبك: