إعلان

"الغلطة كبيرة".. هاني شاكر يكشف تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب

09:14 م الأحد 24 مارس 2019
"الغلطة كبيرة".. هاني شاكر يكشف تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- سحر عزام:

قال الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن هناك تحقيقًا على مستوى عالٍ سيجري مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، سيشارك فيه مستشار من مجلس الدولة واثنان من أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين، لمعرفة ملابسات تصريحاتها في البحرين عن حرية التعبير في مصر.

وأضاف شاكر، خلال تصريحات أدلى بها إلى برنامج "تفاعلكم" المذاع عبر قناة "العربية"، اليوم الأحد: "أنا مشفق عليها وأنا بحبها، وهي فنانة جميلة وعظيمة وباعتبرها زي بنتي، لكن الغلطة المرة دي غلطة كبيرة، وأي إساءة لمصر تخص كل العالم العربي، وشيرين اعتذرت مع عمرو أديب واعترفت بخطئها، وكان لديها أخطاء سابقة وكلها بهزار وبحُسن نية، وحسن النوايا لا يعفي من العقاب، وفيه ناس أخذت كلامها في قنوات معادية".

وتابع نقيب الموسيقيين بأن موقف نقابة الموسيقيين بالاستياء من تصريحات شيرين عبد الوهاب يمثل موقف كل الدولة المصرية، لافتًا إلى التنبيه على شيرين خلال تحقيق سابق معها في النقابة بالاكتفاء بالغناء فقط على المسرح.

وقد قررت نقابة الموسيقيين وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء والتحقيق معها على خلفية تصريحاتها في إحدى الحفلات الغنائية في البحرين، والتي قالت فيها: "أستطيع التحدث هنا براحتي، لأن مَن يتحدَّث في مصر يُسجن".

فيديو قد يعجبك: