إعلان

بعد تعذر ترشحه بالنواب.. إيهاب توفيق ينتهي من تصوير "100 تحية" ويهديها للجيش والشرطة‬

03:12 ص الثلاثاء 29 سبتمبر 2020

ايهاب توفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:
"مصر مش ناسية اللي شالها، واللي في الشدة افتكرها، والرئيس في خطابه قالها مصر تحيا وتحيا مصر، شعبها حافظ جميلها، طول ما فيها بيجري نيلها، عمرها ما يقل خيرها واسالو مين هي مصر".
انتهى الفنان إيهاب توفيق من تصوير كليب أحدث أغانيه "100 تحية"، المقرر طرحها بمناسبة احتفالات 6 أكتوبر.
الملحن فارس فهمي في تصريح خاص لـ"مصراوي" قال: "الفنان إيهاب توفيق تحمس لتقديم وإنتاج كليب الأغنية، ليقدمها باسمه وباسم كل فريق العمل كإهداء للجيش والشرطة والأطباء، وقام بتصويرها في يوم واحد بين أحضان نيل القاهرة، وهي من كلمات الشاعر محمد الجمال وألحاني وتوزيعي".
وأضاف: "كليب الأغنية من إخراج فارس فهمي عبد الحميد، وشارك بالغناء ككورال آية سلطان ونورهان المرشدي، ومن العازفين اللبناني علي مصبوح "ناي"، فراس سمير"كيبورد"، عمر والي وأحمد عبد الله "جيتار"، فؤاد فهمي "طبلة".
إيهاب توفيق كان قد كشف في بيان نشره أمس عن أسباب تعذر ترشحه بانتخابات مجلس النواب عن دائرة الجمالية، وكتب عبر حسابه على إنستجرام: "بخصوص الصور والأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية عن الترشح لمجلس النواب الخبر جزء منه صحيح، ولكن نظرًا لاتخاذ القرار في وقت متأخر، فلم تُستكمل كل الأوراق اللازمة وكان أمس الموافق ٢٦-٩-٢٠٢٠ هو آخر يوم لتقديم الأوراق المطلوبة للترشح ونظراً لضيق الوقت وعدم استكمال المستندات اللازمة لم يتم الترشح".

فيديو قد يعجبك: