إعلان

خاص| الموزع أحمد إبراهيم يكشف كواليس تعاونه مع حماقي في "قادرين نعملها"

03:27 م الخميس 23 مايو 2019

أحمد إبراهيم ومحمد حماقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

بعد طرحها مؤخرًا اقتربت أغنية "قادرين نعملها" التي يقدمها الفنان محمد حماقي لصالح مستشفى 500500، من تحقيق نسبة مشاهدة تصل إلى المليون ونصف المليون عبر موقع يوتيوب، وسط إشادات كثيرة بالأغنية وبهجتها.

وكشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في تصريح خاص لـ"مصراوي"، عن كواليس تقديم الأغنية، قائلًا: "أولا أشكر ربنا على النجاح الذي قوبلت به، وخاصة أن حالة البهجة التي سعينا لتقديمها من خلال الأغنية وصلت".

واستكمل:" الناس تفاعلوا معها، وبإذن الله تكون منحت الجميع طاقة إيجابية، وما يعطي لنجاحها خصوصية، أنها أغنية خيرية قدمت بحب كبير".

وتابع: "قبل بداية شهر رمضان بيومين جلس معي الأصدقاء الأعزاء عمرو مصطفى وأمير طعيمة ومحمد حماقي، بعد اتفاقهم على الفكرة والكلمات واللحن، وقمت بتوزيعها موسيقيًا في أقل من 48 ساعة، وتم تسجيل الغناء بالأستوديو الخاص بي، ثم قمت بعمل الميكساج، وبالتنسيق مع الصديق شريف مكاوي أرسلت العمل إلى لندن لتنفيذ الماستر"

وقال إبراهيم عن عودته للتعاون مع محمد حماقي بعد غياب:"مع سعادتي برد الفعل على الأغنية، أسعدني أيضًا العودة للتعاون مع محمد حماقي، حيث كانت آخر أعمالنا معا أغاني (حاجة مستخبية) و(ذكرياتك ميح) في فيلم (زهايمر)، وأدعية "يا رحمن"، و"أنت العظيم"، فالحمد لله وإن شاء الله تكون أغنية (قادرين نعملها) عودة لنا معا".

"قادرين نعملها" من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكساج أحمد إبراهيم، وإخراج مازن المتجول، وشارك حماقي تقديمها نخبة من الفنانين والمشاهير: منهم يسرا، ليلى علوي، عمرو يوسف، تامر حبيب، أمير طعيمة، أمينة خليل، حلا شيحة، وحازم إمام.

حماقى مع عمرو مصطفى واحمد ابراهيم بكواليس تسجيل الأغنية

فيديو قد يعجبك: