إعلان

تفاصيل حفل "الهولوجرام" الذي يجمع كارول سماحة بالعندليب

02:42 م الأربعاء 10 أبريل 2019

كارول سماحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تستعد الفنانة كارول سماحة لإحياء حفلًا مميزًا تتشارك فيه الغناء الفنان الراحل، عبدالحليم حافظ الذي يتجسد على خشبة المسرح بتقنية الهولوجرام التي تستخدم لأول مرة في مصر، يوم 19 أبريل بمركز المنارة في التجمع الخامس، وهو الحفل الذي يرعاه راديو "إينرجي".

وتعتبر كارول أن هذا الحفل هو الأضخم في مشوارها لعدة أسباب من بينها:

1- تقنية الهولوجرام لأول مرة

ينتظر الجمهور خبرة مختلفة مع تقنية "الهولوجرام" (التصوير المجسم ثلاثي الأبعاد) لأول مرة في مصر، وهي التقنية التي يشاهدها الجمهور المصري في ستوديوهات تحليل كرة القدم العالمية، وتعتمد التقنية على استحضار شخص بكامل هيئته وحجمه الطبيعي إلى مكان يتفاعل فيه مع المحيطين به ويتحدث وكأنه موجود بشكل واقعي.

2- العندليب حيًا

لم يحظ جيل الشباب برؤيته أو حضور حفل للعندليب الذي رحل عن عالمنا في مارس 1977 ترك إرثا غنائيا ضخما قاده ليصبح أهم مطرب عربي في عصره، حفل "الهولوجرام" يتيح فرصة للأجيال الجديدة لرؤية العندليب متجسدا على المسرح بكامل هيئته.

3- أولى حفلات كارول سماحة بعد "المطلقة"

4- الموسيقى

ينتظر جمهور الحفل عرضا موسيقيا مبهرا، حيث سيتكون الأوركسترا المصاحب لصوت كارول وعبدالحليم من 70 عازف، يقوده المايسترو جورج قلته، صاحب لقب أصغر مايسترو في مصر، وأصغر طالب خريج من "الكونسرفتوار" ينال مرتبة الشرف، وهو كذلك أصغر مايسترو يقود أوركسترا القاهرة السيمفوني

5- مفاجأة الحفل

كشف صناع الحفل أن هناك مفاجأة تنتظر الجمهور

فيديو قد يعجبك: