إعلان

بالصور- عاصي الحلاني يتألق بدبي ويحتفل برأس السنة في الأردن

11:19 ص الأحد 09 ديسمبر 2018

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- منى الموجي:

أحيا الفنان اللبناني عاصي الحلاني، أول أمس الجمعة، حفلًا غنائيًا كبيرًا في دبي شهد حضور الآلاف من جمهوره ومحبيه، ومن تنظيم "القرية العالمية" بالتعاون مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات".

وتفاعل الجمهور مع عاصي، وتبادلوا الأدوار إذ أخذ يصفق لهم بينما يقومون بالغناء، وقدم ضمن برنامج الحفل الذي بدأه بأغنية "بحبك وبغار"، أغاني "يا ناكر المعروف، وأنا مارق مريت، باب عم يبكي، يا ميمة، أنا يا طير، حب جنون"، وصولا لأحدث أعماله "شو بخاف عليك".

وقال عاصي عن الحفل في بيان صحفي "كان رائعا، والمكان كان مبهرا، بوجود كل اللي جاءوا من المحبين كي يستمتعوا بهذه السهرة. وأتمنى أن أكون قد وفقت في تقديم الشيء الذي أسعد الجمهور، لأكون دوما عند حسن ظنهم". من جانبه، علق قال الرئيس التنفيذي سالم الهندي على كلام عاصي قائلا: "أبو الوليد انت من الفنانين الأوفياء وروتانا هي بيتك الفني، ودائما بنكون داعمين لك ولفنك الجميل.. متمنين لك مزيدا من النجاح والتألق".

عاصي يستعد لإحياء حفل ليلة رأس السنة 2019 في العاصمة الأردنية عمّان، كما أنجز أغنية جديدة عنوانها "الوطن" من ألحانه وكلمات الشاعر الراحل عمر الفرا، ووعد بألبوم جديد من إنتاج "روتانا" بدأ باختيار وتسجيل أغانيه.

فيديو قد يعجبك: