إعلان

"روتانا" تتعاقد مع رابح صقر على إنتاج 3 ألبومات

04:46 م الخميس 13 ديسمبر 2018

رابح صقر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

جددت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تعاقدها مع المطرب السعودي رابح صقر، وتم توقيع الاتفاق بين رابح وسالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا.

وتم تجديد التعاقد لإنتاج ثلاثة ألبومات، على أن يكون باكورة تجديد العقد، ألبومًا سيُطرح في الأسواق نهاية شهر ديسمبر الجاري.

من جانبه، عبّر صقر عن سعادته وتفاؤله بتجديد التعاقد، لاسيما وأنه يأتي استكمالًا لرحلة ما يقارب من 20 عامًا مضت بينه وبين "روتانا"، التي يعتبرها منزله وداعمه الفني.

أما سالم الهندي، فقال عن رابح صقر على هامش توقيع تجديد العقد معه أنه غنائيا أًحد أعمدة روتانا الأساسية والبارزة والمرتكز عليها في أي فعالية وحفل يُقام، مؤكدًا أن المسيرة الطويلة بين الطرفين هي خير برهان على توقع نجاح المرحلة المُقبلة، وتقديم ما يليق بمكانة روتانا، واسم وتاريخ صقر، وإرضاء الجمهور السعودي والخليجي اللذان يملكان ذائقة موسيقية عالية.

وسيتضمن ألبوم رابح صقر الذي يصدر قرب نهاية العام سبعة أغاني، وسيحتفل بإطلاقه مع الجمهور في حفلاته المُقبلة، فبعد مشاركته في احتفالات "العيد الوطني" لمملكة البحرين تاريخ 15 ديسمبر، يتوجه بعدها إلى دبي لإحياء حفل جماهيري ضخم في "القرية العالمية" تاريخ 4 يناير 2019 .

جدير بالذكر أن رابح صقر قام مؤخرًا في ستوديو "دافيد عبدالله"، بجلسة تصوير لالتقاط الصور الخاصة بغلاف ألبومه الجديد. كما اجتمع في أحد ستوديوهات التسجيل مع سالم الهندي، بحضور مهندس الصوت جاسم محمد لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومه المنتظر.

image2

فيديو قد يعجبك: