إعلان

بعد ظهورها مع محمد صلاح.. من هى إميليا كلارك "أم التنانين"؟

10:54 م الجمعة 26 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

فوجئ متابعو نجم المنتخب المصري وفريق نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بنشره صورة برفقه النجمة العالمية، إميليا كلارك بطلة مسلسل المغامرات والفانتازيا "Game of Thrones" أثناء تواجدهما باحتفالية مجلة "Time" العالمية لأكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم.

وقام صلاح نفسه بنشر صورتهما عبر "انستجرام"، وعلق قائلاً: "مع أم التنانين" نفسها، ليلقى الخبر سعادة الملايين من متابعي المسلسل العالمي ومحبي صلاح، إلى جانب تساؤلات الملايين غير المتابعين للمسلسل حول من هى هذه النجمة، ولماذا انتشرت صورتهما بهذه السرعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

إميليا كلارك هي ممثلة إنجليزية ولدت في 23 أكتوبر عام 1986 في لندن بالمملكة المتحدة، واشتهرت ببدايتها الفنية بمشاركات ثانوية بعدد من الأعمال التليفزيونية والأفلام الروائية القصيرة منها مسلسل الدراما "Doctors" عام 2000، وكانت أولى بطولاتها السينمائية بفيلم الموسيقى والكوميديا "Spike Island" عام 2012 والذي وضع أولى بصماتها الحقيقية في هوليوود باعتبارها أيقونة للجمال والرومانسية.

وإليكم 10 معلومات عن إميليا كلارك:

1- قالت إميليا في أحد الحوارات الصحفية إنها لو لم تكن ممثلة لكانت تود أن تكون مهندسة أو مطربة.

2- حضرت أولى مسرحياتها مع والدتها وهي في سن الثالثة، وكانت مسرحية موسيقية بعنوان "Show Boat" والتي عمل والدها بالكواليس وتم عرضها بأحد المسارح في لندن، ومن وقتها وزاد شغف التمثيل لديها.

3- كانت الممثلة الإنجليزية، تامزين مرشانت هي الاختيار الأول للشركة المنتجة لمسلسل "HBO" لتجسيد شخصية "دنيرس تارجارين" بأحداث مسلسل "Game of Thrones"، إلا أنها استكملت الدور في النهاية ولم يتم البوح حتي الان للسبب الرئيسي وراء انسحاب تامزين.

4- اعترفت كلارك أكثر من مرة إن الجمهور في الشارع لا يستطيع التعرف عليها من دون الباروكة الخاصة بخشصيتها من أحداث مسلسل "Game of Thrones".

5- كان من المقرر أن تشارك إميليا بلعب إحدى شخصيات فيلم الأبطال الخارقين "Captain America: The Winter Soldier" عام 2014.

6- من أفلامها الكوميدية المفضلة "Clueless" عام 1995.

7- مسلسلها المفضل هو مسلسل "Friends" عام 1994.

8- شاركت النجم العالمي أرنولد شوازنيجر بطولة فيلم الخيال العالمي"Terminator Genisys" عام 2015.

9- احتفلت مؤخراً بنهاية تصوير الموسم الثامن والأخير من مسلسل "Game of Thrones" برسم وشم من ثلاثة تنانين على ساعدها الأيمن.

10- ترشحت إميليا كلارك لـ3 جوائز إيمي كأفضل ممثل في دور مساعد عن مسلسل "Game of Thrones"، ومرة وحيدة عن نفس الفئة بجوائز اختيار النقاد عام 2018.

فيديو قد يعجبك: